ألحقوني ريلي بتزوج علي ..

العناية بالبشرة

السلام علكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم ياحبايب قلبي أنا مشاركة جديدة في هالمنتدى الاكثر من رائع..وعندي مشكله وانشالله تحلونها أنا طايحة في مشكلة ماراح يهونها علي غير ردود نصائحكن ..أنا مربية من كم يوم ومشكلتي الله يحفظكن أن ريلي بيعرس وعرسه بعد ماأطلع من الأربعين بأسبوعين ومن عاداتنا وتقاليدنا زوجته تظهر في عرس ريلها وأنا مثل ماقلت حبيسة المطبخ ماعرف شي غير المطبخ...وأطباق المطبخ لأني أسير على المثل والمقولة أسرع طريق لقلب معدته بس شكلي وصلت لمعدته موقلبه .. وأنا أباأكون بلك جديد وأبا أتغير من راسي لي أصبع رجلي أباه يشوفني إنسانه ثانيه أبا يتجنن ويتخبل علي دخيلكن أبا فزعتكن يابنات جنسي أبا يشوف( السمار,بياض)و(المتن,رشاقة)والشعر(أطول,وأكثف)وأبغاه يشوفني وحده ثانية غير اللي اتعود عليها غير حبيسة المطبخ أبغى أكون حلوة حيل وبيضة زي القشطة
دخليكن أريد حل في أسرع وقت.
35
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زرقاء يمامة
زرقاء يمامة
مرحبا حببتي
بالنسبة للشعر روحي لشئ محل شاطر و احكيلهم بدك تعملي نيو لوك يعني تغيري القصة والصبغة وان شاء الله هوما راح ينصحوكي و يعملوولك شئ جديد
اما بالنسبة للبياض استعملي خطلة شسالفة كتترة حلوة و نتائجها رهيبة
و استعملي الحمام المغربي كل اسبوع
و حمام زيت للشعرك
و كمان بنصحك بالمطالعة الكتب عشان تصير ثقافتك حكلوة و تقدري تتحاوري مع زوجك
كمان بنصحك تشوفي الاخبار كل يوم عشان تكوني مطلعة شو بيصير في العالم مو ايقول زوجك عنك انك حبيسة المطبخ.
بتمني اكون افدتك حبتتي
تحياتي
خوخة002
خوخة002
الله يعينك يا اختي
انا لو مكانك والله لو بيشنقني وبيجرني جر للفرح ما بروحه
الله يعينك
شمس الدروب
شمس الدروب
أختي المنتدى مليان شوفي واختاري..وبالنسبة للبياض في خلطة مره قريتها تعصري بطاطسه وتاخدي مويتها وتحطي عليها عصير ليمون وترشي على جسمك كل يوم ممتازه للبياض ..وبالنسبة للشعر انا اشوف مافي احسن من زيت الخروع وزيت اللوز مره ممتازه للكثافه والطول ..
وان شاء الله البنات يفيدوكي.
yara2004
yara2004
اتمني بنات حواء يفيدوووونك

مثل ما قالة اختي زرقاء اليمامة
لمن يجرؤ...فقط
لمن يجرؤ...فقط
اتمني بنات حواء يفيدوووونك مثل ما قالة اختي زرقاء اليمامة
اتمني بنات حواء يفيدوووونك مثل ما قالة اختي زرقاء اليمامة
اختي الله يعينك على مصيبتك ويريح بالك ويجعل زوجك يهون من الزواج ويشوفك اجمل امراه في الكون اولا من ناحية البياض مافيه عندك وقت يبي لك خلطة الاخت سعوديه حفظها الله لانك محتاجه تطلعين متغيره في فتره قصيره ماراح تضرك لو مشيتي حسب الطريقه انا مجربتها من ثمان سنوات والحمد لله مرتاحه وماعندي مشكله الشعر مالك الاخلطة ام ماريه خذيها وسوي بحث بقسم الشعر وبتلاقينها.... فوق ذا وذاك شخصيتك لازم تغيرينها وتسوين موازنه في تعاملك مو المعده الطريق الى قلبه هذا الكلام اول الحين اىوحده ماتعرف تطبخ بس تهندس بعمرها ويشوفها الرجال اجمل امراه مايمنع تكوني ربة بيت ناجحه بس لازم يكون موازنه بين كل شي انا ما اعرف احط روابط يمكن البنات يفيدونك والله يحفظك ويعينك