love&peace
love&peace
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يصبرك يا اختي ومثل ما قالت اختي اللي قبلي انالو مكانك ما يشو وشي بنوب يس مادام هاي عاداتكن فلا تخافي حبيبتي اذا الحفل بين النساء بس فروحي لخبيرة ماكياج و هي باذن الله نا راح تقصر واذا كان في اختلاط فاياك ثم اياك ان تتزيني الفائدة مو بالشعر ولا بالمكياج الفائدة في العفة و الحياء وراح تبيني قمر ا شاء الله ووشك منور زي الوردة بس بحجابك وهاي الشغلات مكياج شعر عطور بياض خليها بين وبين زوجك فقط و ستكسبين حبه و حنانه باذن الله ادعو لك بالثبات و التوفيق
الم الكلام
الم الكلام
الله يكون بعونك حبيبتي لو انا منك ما اروح ليش اروح خلك بيتك وهو بكيفه اما بالنسبه انه تبينه ينهبل عليكي والله يا الغاليه الشكل ما راح يغير رجال واتحدى بس طيبك ومعاملتك ولا تقولي له وينك وليش وما ليش هذا الي ينفر الرجل خلك مع عيالك وانتهى الموظوع وانا عندي اهم شي النظافه والله يصبرك ويقويكي
حسبي الله العظيم
الله يعينج على ماابتلاج ان شاء الله يهون ولا يتزوج وتطلعين بعيونه ملاك اكثري من الاستغفار اختي والدعاء يرد القدر الله يعينج
شجرة الطرفاء
شجرة الطرفاء
اختي الله يعينك على مصيبتك ويريح بالك ويجعل زوجك يهون من الزواج ويشوفك اجمل امراه في الكون اولا من ناحية البياض مافيه عندك وقت يبي لك خلطة الاخت سعوديه حفظها الله لانك محتاجه تطلعين متغيره في فتره قصيره ماراح تضرك لو مشيتي حسب الطريقه انا مجربتها من ثمان سنوات والحمد لله مرتاحه وماعندي مشكله الشعر مالك الاخلطة ام ماريه خذيها وسوي بحث بقسم الشعر وبتلاقينها.... فوق ذا وذاك شخصيتك لازم تغيرينها وتسوين موازنه في تعاملك مو المعده الطريق الى قلبه هذا الكلام اول الحين اىوحده ماتعرف تطبخ بس تهندس بعمرها ويشوفها الرجال اجمل امراه مايمنع تكوني ربة بيت ناجحه بس لازم يكون موازنه بين كل شي انا ما اعرف احط روابط يمكن البنات يفيدونك والله يحفظك ويعينك
اختي الله يعينك على مصيبتك ويريح بالك ويجعل زوجك يهون من الزواج ويشوفك اجمل امراه في الكون اولا...
ممكن تكتبين خلطه الاخت سعوديه ومشكورررررررررره مقدمآ
@سعوديه@
@سعوديه@
اختي الله يعينك (وعسى اتكرهوا شي وهو خيرا لكم) كل شي حكمه من الله

لكن مايمنع انك تعتنين في نفسك ولازم اتغيرين استرتيجية حياتك
من ناحية الشخصيه ومن ناحيه الاهتمام في نفسك
اولا البياض ومقدور عليه بأذن الله
خلطة التبيض
وثانيا الرجيم صعب توصلين لنتيجه سريعه (اطلب المستطاع تطاع)
خليك على نفس اكلك مع تقليل من الزيوت والسكريات
ودايم يكون غداك وعشاك بنفس حجم علبة الزباي مع مشروب+فيتامين عام للمراءه
يمكن تزلين خلال شهر اربع كيلوا فقط لكن الرجيم البطي مايرجع بسرعه

ولازم ترفعين دايم بمعناوياتك وقولي في نفسك نساءالرسول تزوج عليهم الرسول فانا لست بأفضل منهم

ولا تعلمين احد بعنايتك او انك بتغيرين اللوك(واقضوا حواجكم بالكتمان)
ولا تكلمين مع الكل عن غضبك وبتلقين المستمعين اكثاااااااااااار الايام هذي فحذري منهم

ويوم الزواج روحي لمشغل وخليه يحط لك مكياج خطوبه وروحي لمشغل يمدحونها الناس واجد
مو اي مشغل
وخليك هاديه في يوم زواجه وروحي وانتي واثقه من نفسك
ولا انتي اول و لا اخر من تزوج عليها رجلها ..والله يستر علينا :icon33:

وتذكري يمكن يكون الخيره فيه وانتي ماتدرين
ونسيت انك توك مربي الحمدالله على السلامه .........:26: