الاحساس الجميل
شوفي يَ عمري بعطيك الي عندي < صصدق والله ,, هع

المهم موضه هالسنه بآلكحل مرره نايس وهي كحل القطه مره حلو الي يجي لفوق ويناسب كل العيون الكبيره والصغيره
آمآ عن الماسكرا فلما تكون عيونك كبيره تحطي في رموشك الي فوق والي تحت بينما عيونك صغيره حطي ماسكرا بسس
في رموشك الي فوق < كأني طلععت عن الموضوع
المهم هنآ تجي تحددي آلآيشدو .. الآيشدو الي طآيحين فيه آلي هو الآبيض المخملي والمطفي والقريب من الاوف وآيت
بينما انتي مو بحاجة آنك تتبعي الموضه بكل شيء لآزم تضعين لمسآتك يعني مثلآ لو كانت ملآبس غآمقه تحتاجين الوآن
الآيشدو هآديه وفآتحه ولمآ تكون ملآبسك فآتحه تحتآجين آلآيشدو الغآمق وبكلتآ الحآلتين تقدرين تبرزين جمآل عيونك
وآيضآ عندك آلآيشدو البرونز وهو الوآنه بني وبيج غآمق وآورنج وذهبي وآآو ,, بس ع كل الخيآر لك وتعرفين رسمة عيونك ,,
وآتمنى آني آفدتك يآعمري
dr.wewe
dr.wewe
أنا عني من زماااااااااان ما أحط لون الاي شدو نفس اللبس

طريقتي في الميك اب بما إني أحب رسمة العين بارزه أحيانا أسوي كات ايز أو الرسمه المقفله و الاي شدو بلاك أو يرونز أو بيج موف يعني على حسب أحيانا لبسي بينك أو أسود أحب أحط اي شدو موف لو واحد أو تدرجات خفيفه و بعدين أرسم اي لاينر

إمممممم اليوم كان عندي مناسبه و بلوزتي لونها الأحمر اللي على أورنج يعني ضاربه للأورنج أكتر حطيت اي شدو دهبي مطفي مع برونز و الأطراف دمجت أسود خفيييييف مره بس عشان يندمج مع الدهبي و زي كده و طبعا في ألوان مررررررره ما أحبها على الجفن زي الأحمر و الفوشي

ألواني اللي أستخدمها اي شدو مشمشيات أورنج بس مو فاقع و برونز فضي و أسود بيجيات طبعا موف بينك فاتح و أحاول أنسق مع لبسي

الأرواج كل الألوان أحبها

الأكحال أزرق أخضر و اسود

و على فكره مو معنى إنه الكات أيز موضه من العام إذا باقي أنواع الميك اب ما تمشي شوفي الفنانات هيفاء و نانسي و شيرين و غاده و إلخ مو دايما كات ايز و بيعملو اي شدو و بينوعو في الرسمات أنا عني ما أحب أكون كل الخرجات بنفس اللوك و نفس الميك اب أحسه ممل