جمانة بغداد
جمانة بغداد
مرحبا بنات
بس حبيت اضيف معلومة للامانة لاني مرة قرات عن بخاخ ايضا يمنع تساقط الشعر ومفعولة بالبداية راائع و لكن بعد التجربة فأنه الشعر يزيد تساقطه اكثر مما كان عليه ولكن كان اسمه neoxidil لون العلبة ابيض و احمر فقط ارجو الحذر من ان يكون المفعول مشابه
الخلطات الطبيعية افضل ان لم تنفع لا تضر
خوخه8
خوخه8
مشكورة وين ينباع وبكم
ranushi
ranushi
مشكورة وين ينباع وبكم
مشكورة وين ينباع وبكم
يا بنات واله انا الدواء مجربته بنفسي وما حدا قال لي عليه لكن بفضل الله ثم بفضل وصفة الصيدلي وهو ناجح جدا لدرجة انك ترين الشهر يظهر من كل مكان تضعين عليه الدواء وانا آخذته من سوريا والله هو جدا ناجح ويستاهل انه الواحد مهما دفع ثمنه لانه بيريح من الخلطات الكثيرة والزيوت لانه انا هدرت الكثير من الوقت والمال على الخلطات من اجل فقط ايقاف تساقط الشعر وكذلك اعادة ظهور الشعر لكن مع الاسف لم اجد النتيجة
وانا صار لي تقريبا 3 شهور استعمله لانه طمعت في اعادة ظهور اكبر قدر من الشعر عندما لاحظت النتيجة على شعري اول مرة استخدمته فيها وهلأ انا صار تقريبا الشعر اللي ظهر فيها الشعر 12 سم والحمدلله وانتو راح تلاحظو النتيجة من اول شهر تستخدموه فيها
انا والله يا بنات فكرت فقط في نصحكم وحبيت ان افيد جميع البنات مثل ما استفدت انا والله يوفقكم جميعا والصورة انشالله اذا قدرت اليوم المسا احطها لككم
اجمل ايامي18
اجمل ايامي18
وين الصورة
وين الصورة
الله يوفقك اختي وشكرا لحرصك على اخواتك
وياليت اعرف مكان الصناعه
باقة من الأزهار
الله يوفقك اختي وشكرا لحرصك على اخواتك وياليت اعرف مكان الصناعه
الله يوفقك اختي وشكرا لحرصك على اخواتك وياليت اعرف مكان الصناعه
مشكورة اختي ننتظر الصورة:)