نبض مشارك
نبض مشارك
نصيحتي لاتدرسين في اي معهد مهما كان عدد السنوات تاريخ صلاحيه شهايدهم لمده سنه فقط فقط فقط يعني اذا اخذتي الشهاده ولا جالك وضيفه لمده سنه اعتبريها مي موجوده بعد السنه يعني السنه الى بعدها اذا قدمتي ماتنفعك احسن ادرسي في كليات او جامعات :04:
نصيحتي لاتدرسين في اي معهد مهما كان عدد السنوات تاريخ صلاحيه شهايدهم لمده سنه فقط فقط فقط يعني...
:)طب أنا عندي حل
ليه ماتاخذي دورات قصيره شهر ثم شهر وهكذا لحد ماتجيبي 12 شهر لأن الديوا ن مايطلبون غير سنه فقط للدورات فليش تاخذي سنتين؟؟
وغير كذا القصيره منوعه ومفيده وأرخص خوذي مثلا فوتو ثم فلاش ثم معارف ثم سويش ثم آن دازاين ثم وورد ثم بور ثم ألستريتور ثم مصادر 3شهور ثم تصميم
وكذا يكونو 12 شهر ب 6000أيش رايك
أم أنـــس
أم أنـــس
اختي انا أأيد الدبلوم

وبينفعك كثير

وبتتوظفين بالبنك بالراحه بدون واسطات

بس أهم شي تأكدي انه معتمد من وزارة الخدمة أو المؤسسة العامة >> على شام مايكون عالفاضي
Al3nood_2009
Al3nood_2009
انا درسسسست دبلوووووووم شبكااااااااااات بأحسن معهد ويقولون انه اول ماتتخرجين تتوظفييين وانا الحين لي 4 سنوات متخرجه ولا استفدت منه بولااااااااااااا شي ... والحين ابشرك صار بعد مو معترف فييييه ... نصيحه خذي لك دوره icdl احسن شي لك وخذي دورات ثانيه احسن من الدبلوم .. بصراحه الدبلوم الحين ماصار يسوي شي بس ياخذون فلوس على الفاااضي...
أم أنـــس
أم أنـــس
اختي العنود انتي قدمتي ببنك

ترا محتاجين بهذا الدبلوم
مستنقع الهموم
بنات يعنى ما تفيد الا فى بنك يعنى مجال التد ريس ما ينفع الشبكات