بسمةخجل
بسمةخجل
رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا

عَنْ أبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ مَرْفُوعًا: "مَنْ قَالَ لا إِلَهَ إِلا الله وَالله أَكْبَرْ، لا إِلَه إلا الله وَحْدَهْ، لا إِلَهَ إِلا الله وَلا شَرِيكَ لَهْ، لا إِلَهَ إِلا الله لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدْ، لا إِلَهَ إِلا الله وَلا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلا بِالله، يَعْقِدهُنَّ خَمْسًا بِأَصَابِعِهِ ثُمَّ قَالَ: مَنْ قَالَهُنَّ فِي يَوْمٍ أَوْ فِي لَيْلَةٍ أَوْ فِي شَهْرٍ ثُمَّ مَاتَ فِي ذَلِكَ اليَوْمِ أَوْ فِي تِلْكَ اللَّيْلَةِ أَوْ فِي ذَلِكَ الشَّهْرِ غُفِرَ لَهُ ذَنْبُه"، أخرجه النَّسائي في الكبرى(9857) وصححه الألباني (صحيح الترغيب والترهيب،
دلووعه عبوودي
انا انتظر بشوق ولهفه

طبعا انا ادرس خارجه المملكه بس اشتقت لايام جامعتنا ولبس وتكشخ
Dr .marwa
Dr .marwa
انا كنت زي كدا بس طفشت سرت اغسل وجهي وامشي وعااااااااااادي اهم شي مرتبه بس ما احط مكياج
عالم مضطرب
عالم مضطرب
انا انتظر بشوق ولهفه طبعا انا ادرس خارجه المملكه بس اشتقت لايام جامعتنا ولبس وتكشخ
انا انتظر بشوق ولهفه طبعا انا ادرس خارجه المملكه بس اشتقت لايام جامعتنا ولبس وتكشخ
فين تدرسين ؟؟؟؟

وشنو تخصصك ؟؟؟
Bnt woow
Bnt woow
انا من النوع الي مررره كسوله بالدراسه وهمي ستايلي وبعده الكلاس
وانا بالجامعه العربيه ونظامنا نكون لابسين عبايات عشاني من اول ماادخلها على طول على الكلاس ولمن يخلص ارجع للبيت يعني مافي كلاس ثاني فمايحتاج اشيل عبايتي
امممم شعري كيرلي واحط ميك اب خفيف جدا وروج احمر واهم شي المناكير الاحمر وشوز ( باليه ) مريح مره وشنطه كبيره جلد
وبنطلون جينز سيكيني وتيشيرت كت او نص كم لانو حر مره تحت العبايه
وبس