تجربتي مع فيتامينات هير دال,,, الله يشهد على كلامي...

العناية بالشعر

السلام عليكم
كيفكم ياحوااااائيات...

زي ماقريتوا في الموضوع انا حابة افيدكم باللي صااار معي..
تكفوووووووووون اذكروا الله وقولوا ماشاء الله تبارك الله...
اولا انا الان لي 3 شهور ونص استخدم هذي الحبوب يعني انا في العلبة الثانية,, ومن استخدامي للعلبة الاولي لاحظت شعر صغييييييييييييييير مررررررررررررة نابت من المقدمة والحين الحمد لله صار اطول وصااار واضح حتى انه مفشلني لانه واااااااااااااااقف مايركد..
اكيد بتسألوني عن شعر جسمي زاد والا لأ؟؟؟
الحمد لله وماشاء الله تبارك الله ماحسيييييييييييييت بأي تغيييير في شعر جسمي ابد<<<وطبعا لاتنسوا انه هذا الشي يختلف من وحدة وثااانية<<يعني ماتجيني واحدة تستخدمه ويكثر شعر جسمها وتدعي علي اللهم اني بلغت....
والله ياااابناااات انا فرحااااااااانة كثيييييييييييييير واتمنى لكم الخير,, انا عندي بنتي 8 شهور ونص الله يحفظها مااااخذة كل وقتي يعني مااقدر اتفرغ للخلطاااات والزيوت و و و <<< غير انه انا كسوووووووووووووووووولة مااستمر على خلطات... ومرتااااااااااحة كثير مع هالحبوب ...<<< الزبدة انه انا بس استخدمها لوحدها بدووووووووووون امبولات او زيووووووووووووت او خلطاااااااااااااااااااااات.......
والله من حبي :33: لكم حبيت افيدكم :27:....

اعذروني عالاسلوب مستعجلة لانه بنتي :baby2: مطفشتني تبغاااني اشيلها....
واعذروني اذا غبت عن الموضوع,, لان ظروفي ماتسمح لي... واي سؤال انا حااااضرة هنا او على الخاااااااااااااااااص ان شاء الله مااقصر معاااكم والله تستااااهلون كل خير...

تكفووووووووووووووووووون ادعوا لي ان الله يسخر لي زوجي ويصلح بنتي ويهديها ويرزقني بالوظيفة....
57
37K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعة علي وبس
دلوعة علي وبس
نسيت اقولكم انه في العلبة 60 حبة يعني تكفيك شهرين وسعرها اول مرة اشتريتها كانت 66 والحين صارت 77 ريال سعودي..
فلسفة أنثى
فلسفة أنثى
مشكوره والله يخليلك بنتك ممكن توصفين شكلها
دلوعة علي وبس
دلوعة علي وبس
العفو حبيبتي فلسفة وبالنسبة لشكلها بأحاول انزل صورة لها,,

اختي عسكريمية ايه اخذ حبة في اليوم بعد الغدا...
دلوعة علي وبس
دلوعة علي وبس
وهذي صورته يالغلا
دلوعة علي وبس
دلوعة علي وبس
اووووووووووه شكلها ماطلعت

وهذي تجربة ثااانية

واخيرا والله حسييييييييييت نفسي غشييييييييييييييييييييمة...
اذا ماطلعت بلغوني....