دانه عبس

دانه عبس @danh_aabs

عضوة نشيطة

بنتي عمرها ثلاث سنوات وما تاكل لحالها

الأمومة والطفل

اهلين كيفكم
ودي اسالكم انا عندي بنت عمرها ثلاث سنوات ولحد الان ماتاكل لحالها مادري عيالكم كذا ولالا واناعندي ولد اصغر منها واذا جلسنا على الوجبه ماعرف من اعطي والمشكله لو اخليها تاكل لحالها ماتاكل زين ماحسها تشبع وتكب الاكل على الارض مادري متى علمتوا عيالكم ياكلون لحالهم ومشكورين
9
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بسكوت فارليز
بسكوت فارليز
هو على التعويد اختي انا من يوم يكملون سنه احط الأكل قدامهم واخليهم ياكلون براحتهم افرش سماط واقعدهم وسطه ويكببون على راحتهم لين يتعودون والحمدلله صارو يعتمدون على انفسهم وهم صغار
من لي غيرك
من لي غيرك
نفس المشكله مع تؤامي سنتين و7 شهور واحد ابد لازم انا ولا الخدامه والثاني بديت اعلمه بيده عشان الخدامه بتروح

المشكله لالالالالازم ملعقه مايعرفون بيدهم واحسهم مايكلون صح

بس احاول انا اساعدهم بعد بالتشجيع
مها بريده
مها بريده
هو على التعويد اختي انا من يوم يكملون سنه احط الأكل قدامهم واخليهم ياكلون براحتهم افرش سماط واقعدهم وسطه ويكببون على راحتهم لين يتعودون والحمدلله صارو يعتمدون على انفسهم وهم صغار
هو على التعويد اختي انا من يوم يكملون سنه احط الأكل قدامهم واخليهم ياكلون براحتهم افرش سماط...
انا نفس الشي والحمد لله
ام عمار 99
ام عمار 99
والله ياقلبي الغلط فينا يالأمهات
عندي ولد عمره 3 سنوات وثمان شهور ولايعرف ياكل لوحده
تخيلي حتى الساندوتش اذا سويت له لازم اقعد معاه واعطيه لقمه لقمه لحد ما يخلصها
وانا اللي امسك له كوب الحليب واشربه بنفسي
والمشكله انا الحين حامل في السابع واذا جاء الطفل الجديد ابتلشت اكثر
والبارح عمتي ام زوجي لما شافتني أأكله اعطتني محاضره ايش طولها تقول عوديه قبل تولدين علشان ما تصدمينه بعدين وتتركينه فجأه ياكل بنفسه
عيال اختي بسم الله عليهم خلتهم من عمر سنتين ياكلون بيديهم وتعودوا بسرعه وولدي بنفس عمرهم
علشان كذا حاولي تبدأين تخصصين لها صحن وملعقه وتحببينها بالأكل بيدها
هذا اللي نويته مع ولدي
الله يحفظهم ويصلحهم
LIPS9
LIPS9
ولدي عمره سنتين

بس للحين مايعرف ياكل لحاله بالملعقه

يعرف ياكل ساندوتش او يشرب العصير من الكاس الي فيه استرو

ناويه اعوده ياكل بالملعقه هالفتره