الله يرزقكم الذريه ساعدوني خاصة الى جربت التلقيح الصناعي او المجهري

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي انا بدات العلاج السنه الماضيه لانه عندي تكيس وعدم انتظام الدوره الى لما اخذ المنشطات المهم بدات مع الكلوميد متابعة تبويض(في البيت والمستشفى) ابر تفجيريه والحين هذا اول شهر اخذ فيه ابر تنشيط وابره تفجيريه والله كان عندي امل كبير اني اكون حامل بس للاسف اليوم نزلت الدوره بعد تاخر يوم والحمدلله. اول المشكله كانت عندي بس اما الحين حتى زوجي سوى تحليل قبل 4 شهور وطلع عنده ضعف في الحركه انا لى5سنوات متزوجه ونفسي في طفل:06: وربي كلام الناس دمرني سبت الخرجه والمه بسببهم :44:وهذا وهما مايدروا انه انا وزوجي فحصنا وبدانا العلاج وننتظر فرج رب العباد وربي من كثر الضيق الى في اليوم قلت لزوجي خلينى نسيب كل شي للناس ونسافر بلد ثاني مانعرف احد قال لى انت طفشتيني تبغيني اسيب شغلى تسيبي الجامعه علشان كلام الناس ؟؟؟لا وهذا على فكره نحن مغتربين يعني مو في بلد الاصلي حسبي الله اهاا يارب افرجها على يارب وكله كوم وهل زوجي كوم ثاني:mad: ؟؟؟
ادري طولت بس والله مالى احد غيركم افضفض له اخواتي سوالى هو ايش التلقيح الصناعي والتلقيح المهجري و ايش الفرق بينهم في كل شي.
6
442

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محبت امي وايوي
رفع
محبت امي وايوي
الى ماتعرف الله يسعدها ترفع الموضوع يمكن غيره يساعدني
محبت امي وايوي
سبحان الله
الاسامي قضت
الاسامي قضت
هلا اختي الله يفرجه علينا كلنا
والله كلنا نعاني لكن الله له حكمه والحمدلله على كل حال
اختي التلقيح المجهري غير الحقن الصناعي والفرق التلقيح المجهري لما يكون الزوج عنده المشكله
يبدون معاك كورس تنشيط وبيوم العمليه يسحبون البويضات منك وياخذون عينة تحليل الزوج ويقومون بالتلقيح عندهم بالمعمل ولما يكون قييه تلقيح يقومون بارجاع الاجنه لك
اما الحقن الصناعي نفس الشي تاخذين كورس تنشيط ويوم العمليه فقط يحقنون السائل المنوي جوا الرحم يعني مايسحبون البويضات طبعا هذا للي عندها الزوج العدد كامل
والله يسهلنا ويكتبلنا اللي فيه خير يارب العلمين

اللهم لاتذرني فردا وات خير الوارثين
اللهم هب لي من لدنك ذرية طيبه انك سميع الدعاء
اللهم ارزقني الذريه الصالحه السليمه المعافاة حسنة الخلق والاخلاق يارب العالمين.ز
محبت امي وايوي
قضت الاسامي الله يسعدك يارب نزلت الموضوع ولى ساعتين انتظر احد يرد على الله يعينك ويوفقك ويرزقك يارب.