نيــــــــــراز
الفكره مرررررررره ررووووووووووعه بس عندي استفسار وين احط بضاعتي يعني بالعربي وش نوعية المحلات اللي احط عندهم بضاعتي بقالات بس روادها ناس تاخذ غرضها وتطلع ماتتسوق المخابز بصير منافسه لهم واتوقع يرفضوني فرايكم وش افضل المحلات الله يجزاك خير ياصاحبة الموضوع ويحقق لك الي في بالك يارب
الفكره مرررررررره ررووووووووووعه بس عندي استفسار وين احط بضاعتي يعني بالعربي وش نوعية المحلات...
لا تستهيني باي بقاله حتى لو روادها مشوو بسرعه الجوعان بتطيح عينه غصب على الاكل وبيقول يالله بنجرب واذا شكله حلو وملفت قال ماني خسران هي تجربه عاد صاحبة البيت يووووه لين ذاقت الطعم كل شوي ابو فلان بطريقك جيب هالغرض والا ترسل عيالها لا تخافين انتي حاولي

الشي الثاني عليك بالمدارس اول مره مجاني ارسلي طبق خليهم يذوقونه وقولي للمستخدمه ان لها نسبه من الطلبات اللي تجيها من المدرسه وصدقيني راح تزن على روسهم انهم يشترون عاد اذا وصلتي للمدرسات هم راح يرسلون ناس ثانين انتي بذكائك اعملي استبيان من وين يبون يشترون اطباقك وخليهم يرشحون 3 محلات قريبه حولهم وانتي اجردي المحلات وشوفي اكثر تصويت ووزعي بضاعتك عليهم والله يوفق يارب

بس حطي في بالك نقطه وحده ما تقفل من مكان الا تلاقي المخرج في مكان ثاني عمر الحياه ما تقفلت بوجه احد الا اذا تقفل اللحد فقط لا غير
سندريللا 2000
سندريللا 2000
شوفي انا احترم وجهة نظرك يا :cook: سندريلا بس لا تجيبين طاري الاندونيسيات لانه معصي تدخل بيتي مستعده اجيب فلبينيه اجيب مغربيه اجيب اي طباخه من الدول العربيه بس ذس از جنسيه نو وي <<<< قولي ان الكلام صح وبس هههههههههههه سندريلا بغض النظر عن التفاصيل انا مؤيده لك وبقووه ولو انا عندك ما بفكر بمساعده بصك المطبخ وبجيبك انتي وريانه ومكاويه موت والله الله بالتجاره الله لا يعوق بشر يارب بس انا انصح اي وحده تفكر بهالموضوع لا تتردد دقيقه وحده تتوكل على الله وتبدء
شوفي انا احترم وجهة نظرك يا :cook: سندريلا بس لا تجيبين طاري الاندونيسيات لانه معصي تدخل بيتي ...
اه يانيرااااز الله يخلي لنا اندونيسيا خلاص توبة ماعاد افكر اجيب غيرهم << شكلهم سحروني

الخلاف لايفسد للود قضية وهذي وجهة نظري من تجارب لبعض صديقاتي لابد من احد يساعدك

ياحبي لك بتجمعينا من انحاء المعمورة طيب انا علي ترتيب الاطباق ومكاوية عليها شغلات اهل مكة من حالوب واجار ولو حصل

نخليها تسوي خلطة صابون الملابس مو شينة وريانة عليها البهارات وانت ياحلوة عليك التوزيع وش رايك؟؟؟
نيــــــــــراز
لا انا علي اذوق نكهة الاكل اذا كويسه وتنفع نسوقها او لا ههههههههههه

من جد ترا مهمة الذواقه هذي تندفع لها مبالغ طائله عشان يلاقون احد ذويق

لسى ننتظر الافكار وننتظر تجارب البنات اللي بدو في مشاريعهم المنزليه

عذااابي و اريج بنت علي وينكم نبي تجاربكم لانه فعلا بدايتكم كان حلوه وكلنا شاركنا فرحتكم بودي تشاركونا تجربتكم
سندريللا 2000
سندريللا 2000
خلاص اللي تبين يانيرااااز زلا تزعلين اهم شئ نجتمع وبعدين نتفاهم
عذاابي
عذاابي
لا انا علي اذوق نكهة الاكل اذا كويسه وتنفع نسوقها او لا ههههههههههه من جد ترا مهمة الذواقه هذي تندفع لها مبالغ طائله عشان يلاقون احد ذويق لسى ننتظر الافكار وننتظر تجارب البنات اللي بدو في مشاريعهم المنزليه عذااابي و اريج بنت علي وينكم نبي تجاربكم لانه فعلا بدايتكم كان حلوه وكلنا شاركنا فرحتكم بودي تشاركونا تجربتكم
لا انا علي اذوق نكهة الاكل اذا كويسه وتنفع نسوقها او لا ههههههههههه من جد ترا مهمة الذواقه هذي...
هلا والله
ابشرك الوضع ميه ميه
يعني ماشي اللهم لك الحمد << مشاء الله تبارك الله
واكثر الطلب علي الجوزيه
وابشرك صرت اسوي ورق عنب واسوي كبه وشغل مشاء الله حلو
وزعت اوراق فيها لاسعار عطيتها جارتي مدرسه وزعتها والحمدالله صارو يعرفوني ويطلبون مني
وانتي بشري عنك ؟