هلموا يبنات خلوناا نضحك =====

الترفيه والتسلية

هذا الله يسلمكم نبغ كل وحدة تتحفناا بتخيلاتهاا وهى صغيرة هذا انا وانا بالابتدائى كنت مدمنة تلفزيون وتعرفوا التلفزيون السعودى كلهاا ممل وفيهاا برنامج يتكلم عن مرض السرطاان الى بالراس واناا طول ماايتكلم مانى مستوعبة سرطان وبراس كيف كل الى علا باالى سرطان البحر واقعد اتخيلهاا براس جاالس هههههههه مانى قاادرة انسهااا :) يالله ياحلوات خلوناا نتونس شوى ولى رجعة
8
630

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تحملنى وقتى
تحملنى وقتى
الله يسعدك ووفقك ويعطنااربى كل الى بخاااطرناا
مزيوونه
مزيوونه
رفع لعيونك
السنيوره الماسه
هذا الله يسلمكم نبغ كل وحدة تتحفناا بتخيلاتهاا وهى صغيرة هذا انا وانا بالابتدائى كنت مدمنة تلفزيون وتعرفوا التلفزيون السعودى كلهاا ممل وفيهاا برنامج يتكلم عن مرض السرطاان الى بالراس واناا طول ماايتكلم مانى مستوعبة سرطان وبراس كيف كل الى علا باالى سرطان البحر واقعد اتخيلهاا براس جاالس هههههههه مانى قاادرة انسهااا :) يالله ياحلوات خلوناا نتونس شوى ولى رجعة

ههههههههههههه ميته ضحك اقسم بالله انه نفس تفكيري

لا وكنت لما اطالع التلفزيون اقول لبوي ودي الدخل معهم وشلون يدخلون يحضهم هههههههههه

الله يسعد ايامك ذكرتينا بيام زمان
سلومة نجد
سلومة نجد
رفع
ام حمد2010
ام حمد2010
هههههههههه حلوة
عندي موقف هاد يا خواتي العزيزات خالي( اخو الماما )مسافر ببلد اوروبي المهم كنت كل ما اشوف طائرة بالسما انادي كل اخواني واقلهم تعالو تعالو خالي هيو بالطائرة يالله شاورولو ونادو عليه ونقعد ننادي هههههههه كنت افكر انو بكل طائرة هو موجود