السلطانــــة
السلطانــــة
لا اؤيد ابدآ
neesah
neesah
انا اقول لو تقرب له عادي لان خالي ماخذ بنت خالته سوريه وجدي ماخذ جدتي سوريه بس اانا ما اايد الا اذا كانت تقرب له
انا اقول لو تقرب له عادي لان خالي ماخذ بنت خالته سوريه وجدي ماخذ جدتي سوريه بس اانا ما اايد...
معادلة يتداولها السعوديين في دي الحالة وهي:

العريس سعودي + العروسة أجنبيه = طمعانة في فلوسه

العروسة سعودية + عريس أجنبي = راح يتطلقوا وياخد بزورتها بلده

يعني في كل الحالات الناس حكمت على الزواجة بالفشل وحكمت على (غير السعوديين) بإنعدام الأخلاق والدين

مع إنه الدين ماهو حكر على جنسية .... ونجاح الزواج ما يعتمد على الجنسية

في رأيي الشخصي ...

مافي قاعدة لازم ينتهي ليها كل الزواجات من الأجانب ... كل فرد مسئول عن اختياره وعن هدفه من الزواج ... وعلى قول المثل : اللي يشيل قربة مخروقة , تشر على دماغه

وزي مافي أمثلة عن زواجات لأجانب كانت نهايتها الفشل .... في أمثلة كمان عن زواجات ناجحة

المهم يكون الزواج مبني على أسس صح ... رضا الأهل , تكافؤ في الفكر والعمر والمستوى الاجتماعي , اختيار الزوج والزوجة على حسب المعايير اللي حددها لنا الإسلام , قدرة شخصية على السفر والغربة والبعد عن الأهل

شاكرة موضوعك وسرني المشاركة فيه ...
مس دندن
مس دندن
متى بدكم تغيريوا نظرتكم للعالم وتآمنوا انكم مش بس انتو شعب الله المفضل...لإنه ناس كثير غيركم دين واخلاق ومادية وعادات وتقاليد....مش بس انتم
الجيده
الجيده
ما أخذنا حقوقنا من السعوديين واهلنا معنا ..ناخذهم من االاجانب

خلكم في ديرتكم احسن ..فاشل أكيد ..
رمش ودمعه
رمش ودمعه
اصلا الغير سعوديه ماتاخذ سعودي الا عشان فلوسه هاذي مسأئله مافيها نقاش .......... اما السعوديات ياخذون اجنبي انا مااايد لان عيالها بينظلموا مع قوانين الدوله ......
وعلى فكره مافي سعودي ياخذ اجنبيه الا تكون هي اللي لاحقه وراه لين يخطب ..واذا قلنا ماهي منا ولانعرفها قال مهرها قليل (لانهم ذكيات يرضو بالقليل بعدين ياخذو الكثير)واحنا ياحسرتي على السعوديات المهر ولا عاد تشوف كثره
واذا قلنا خذ فلانه قال لا ماهي قبليه ولا معاهم مرض (طيب الاجنبيات تعرف فصلهم ولااصلهم معاهم مرض ولا برص ولا بلى )
وشكرا:26: