سحابة شوق

سحابة شوق @shab_shok

عضوة نشيطة

نداء الى الاختwisam والى من استفاد منها>>>

سوق عالم حواء التجاري

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته .

قرات في احد المواضيع الهادفة والتي تناقش خصوصيات الحياة الزوجية وكانت الكاتبة الاخت وسام wisam . ولكنني للاسف لم استطيع معرفة الكريم موضوع النقاش لذا ارجوا معرفة اسم الكريم من الاخت الفاضلة وكم سعره واين اجده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وممن اي اخت ان ترسل لي المعلومات عن هذا الكريم( خاص بالتضييق والمتعة ):32:

وألف شكر :41:

وجزاكن الله كل خير على مساعيكن

:55:
114
17K

هذا الموضوع مغلق.

سيدة الوسط
سيدة الوسط
لا انصحك به اختي..
بنت النيل**
بنت النيل**
يا ريت يا اختى سيدة الوسط تقولى لنا على اسمه لانى بصراحة احب ان اجرى بحث عليه واعرف هل مفيد ام لا؟؟ وانا اعرف كريم جديد نزل فى امريكا وهو منتشر جدا واسمة Orexia فهل هذا ما قالت به الاخت ام غيره ؟؟؟ انا اعتذر على دخولى عرض لكن الفضول اخذنى صراحة ....شكرا
honey_lipes
honey_lipes
الواحد يخاف من السوالف هذي ولوانا مااجاااااااازف :)
wisam
wisam
الا خت سحا بة الشو ق
مشكورة على ذكرك لموضو ... والتوضيح ان هذة المنتجات فعلا تعا لج خصوصيات المر اءة فى الصميم
وفعلا استلمت رسائل محزنة وتبكى من جد لا خو ات صار لهم متزوجات اكثر من سنو ات... ولم يصلو الى الر عشة او الهزة...نها ية المتعة الحلا ل
انها السعادة التى تر توى فيها الروح ويمتلى فيها القلب بالدفاء والسعادة
والحنان . بعد ان تهدا رعشة الجسد ووتر ك على الزوجان علامات الر ضاء والسعادة
والمحبة الصادقة ... وتقر عين كل منهما الاخر وتهد ا القلوب والنفوس وتنتهى المشاكل الزوجية الا الابد
حقيقة وامانة ساعدتهم بكل ما استطيع ودليتهم الى الطر يق الى يساعدهم ببعض الاشياء الى اعر فها ومنها بعض تلك المنتجات .... التى تقر ب فى حل هذة المشكلة فى وقت قصير بدل عذاب السنين .....,
لا حياء فى الدين ولا حياء فى العلم.... ومجتمعتنا العر بية مغلقة ومسكرة وعيب الكلام فى هذة الامو ر
وهذة سبب المشكلة
تمر عشر سنتو ات واكثر وكثير من الزواج ولم يصلو ابدا او عر فو ها فى مر ات محدو دة فى حياتهم ... او فقدوها بعوامل الز من التى تا ثر على تلك حتناول حبو ب منع الجمل او المو انع او خمود فى الاطر اف الحسية لرحم
والبضر...... الخر
جقيقة لكم بنات حواء حبيت اسا عدكم
والدعاء منكم جميعا لى
wisam
بسبوسه الحلوه
بنت النيل ايش عرفتي عن هذا الكريم

سيد وسط.....ليش ما تفضلينه
وسام ياليت ترسلين لي اسمه على الخاااااص