ام ميرو
ام ميرو
واللة انا راي من راي الاخوات 0000
لكن عندي علاج طبيعي واللة ما استخدم غيرة لالتهاب الاذن جيبي السمن البري وسخنية شوية واضيفي ثوم داقتة مزبوط وبعد خمسة دقائق صفي السمن من الثوم وضعية فية قطارة وقطري في اذنة بالليل وشوفي ان شاء اللة بتدعيليي000 وهذي وصفة الوالدة اللة يحفظها بس اطمني اول ان الموضوع التهاب وبس 000 اللة يعافيها لك يارب00000
@ليان@
@ليان@
مشكوووووورين مره والله يجزاكم الجنه يارب فعلا لقيت احد يواسيني ويريحني تصدقين يا زيزفون فعلا انا دائما ارضع بنتي وهي نايمه اسهل وخصوصا وقت النوم يمكن هذا هو السبب زين قلتيلي وبالنسبه يا ام ميرو للسمن عادي في عمر بنتي .......وبالنسبه لزيت الزيتون انا قريت عنه بالمنتدى وحطيته لبنتي اليوم انشاء الله ينفعها .......
اليوم قالوا لي ناس من جماعتي يمكن السبب التسنين لانه يؤثر على الاذن:confused: هل معقول التسنين يؤثر؟؟؟؟؟؟
ام محمد3
ام محمد3
عندي ام زوجي تستعمل لبنت بنتها زيت زيتون بالمنديل تنقط شوي لكل أذن ماشاء الله تنام على طول
والله يشفي بنتك عيوني:27:
السيدة ماما
السيدة ماما
السلام عليكم
مثل ما قالوا الخوات .. مشاكل الاذن ، على طول توجهينها للدكاتره
بس حبيت اقولج قصة بنتي
من كان عمرها ثلاث شهور مسكها التهاب في الاذن لمدة ثلاث شهور .. جربوا معاها كل انواع المضادات الي ممكن تخطر على بالج و حتى الابر .. بس ماشي نفع .. بعدين قررولها عملية .. ادخال انابيب في الاذن -العملية في حد ذاتها بسيطة و سريعة- بس اكره شي عندي كان بعد العملية ، تأثير البنج
الحمد لله بعد العمليه خف التهاب و راح .. بس بعد كان يجيها بس اقل من قبل و صار يروح مع المضاد
بس الانابيب طاحت بروحها بعد سنة .. و التهبت كمن مره اذنيها في فتره بسيطة .. و عرضوا علي يسوون العملية مره ثانيه .. بس ان شاء الله ما بسويها لها .. اعتقد ان التهاب الاذن لازم يمسك الصغار بس كل ما يكبرون تقل الفرص انهم يتعرضون له ، و ها الي مصبرني .. اقول ان شاء الله بتكبر و ما بتتعرض لها مره ثانيه
ما أبغي اخوفج بس اقولج تجربتي .. بسرعة بسرعة وديها لا تتساهلين مع الاذن
الله يشفيها ان شاء الله
ام عزان
ام عزان
مرحبا اختي

تفضلي هالوصفه في الرابط انا مجربتها لولدي وما تشوفون شر

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?s=&threadid=259653&highlight=%C7%E1%C7%D0%E4