ابي انزل عشرين كيلو

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم حابه استفيد من خبراتكم ومساعدتكم
ابي انزل وزني عشرين كيلو وراح ابدا رجيم الكربوهيدرات اللي عندها فكره عنه وجربته تقولي
وابيكم تساعدوني وش افضل انواع الاجهزه الرياضيه وتفيدوني بخبراتكم في الرياضات المختلفه

بليز ساعدوني والله تعقدت من جسمي وانا لسه عمري 21 :44:
17
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أنا التي...
أنا التي...
أهم شي تحطي ببالك انك تنقصيهم بفترة طويلة يعني حطي اكثر من سنة لانو االي يروح بسرعة يرجع بسرعة. وانصحك لا تسوي رجيم قاسي بالعكس كلي كل اللي ما يضرك ونفسك فيه بس بكميات معقولة عشان يسير نظام حياة. وشي مهم جدا انك تاكلي كل ساعتين يعني فطور وغذاء وعشاء بكميات قليلة وبينهم كلي حبة فاكهة ولا صحن سلطة. الخضار اعتبريهم الشبس والتسالي نبعونك. وعليكي بالماء. اقل شي 8 اكواب يوميا. بالنسبة للرياضة فكل الرياضة مفبدة بس اسهل رياضة واكثر وحدة تاثر وتشد كل الجسم مو كل جزء لوحدو هو مشي ساعة باايوم ممكن تبدي ربع ساعة لمدة أسبوع وتزيديهم لحد ما توصلي ساعة وبسرعة متوسطة. واهم شي إلارادة والدعاء والله ينحفنا بصحة ورشاقة وجمال
أم الحسناء
أم الحسناء
انا بديت من 3 أيام في رجيم البروتين + منتجات الحليب + الورقيات
وان شاء الله استمر عليه اسبوع واوزن واشوف
لو الرجيم دا يناسبك تعالي نشجع بعض ونكمله سوا
بصراحة نفسي في صحبة حتى نتشجع ونكمل
وبالتوفيق يا قمر
حب اللؤلؤ
حب اللؤلؤ
انا بديت من 3 أيام في رجيم البروتين + منتجات الحليب + الورقيات وان شاء الله استمر عليه اسبوع واوزن واشوف لو الرجيم دا يناسبك تعالي نشجع بعض ونكمله سوا بصراحة نفسي في صحبة حتى نتشجع ونكمل وبالتوفيق يا قمر
انا بديت من 3 أيام في رجيم البروتين + منتجات الحليب + الورقيات وان شاء الله استمر عليه اسبوع...
انا كمان متلك بدي انزل 20 كليوو الله المستعان
جنووون الكووون
جنووون الكووون
جربي رجيم غلا الاشواق روووووعه لو تبغي نتيجه سريعه
ود الوداد
ود الوداد
انا محتاجه 40 كيلو ك اقل تقدير :(
الله يقويني ويقويك جربت غلا الاشواق بس تعبت منه وسبب لي دوخه
كثييير يمدحونه نفسي استمر بس للأسف ماناسبني ..