ادعولها

ادعولها @adaaolha

عضوة جديدة

مشكلتي مع سواقي الخاص

الأسرة والمجتمع

تكفون لا تنقلو الموضوع ابي حل ضروري

السواق الخاص تبعي من جى وانا ما خليته لا يبصم ولا سويتله حساب بنكي كاثبات انه يستلم راتب الا شهرين

وباقي الاشهر وقفت صرت اعطيه لفلوس ع طول ولا اخليه يبصم حتى ,, لإني استبعدت ان يبذر منه اي سوء وتعاملت معاه بنية حسنة

اللي صار الحين سوا حادث وقيمة تصليح السيارة مبلغ وقدره وانا ماعندي الفلوس اللي تغطي تكاليف راتبه و تصليح السيارة وفوق كذا استاجرت سيارة عشان يوصلني فيها للدوام وفلوسها انا ادفعها
والتامين تبع السيارة انتهى ع حظي قبل كم يوم ف رح اضطر ادفع بنفسي ,, سالت محامي قالي اذا الغلط عليه هو اللي يدفع قيمة تصليح السياره وينخصم من راتبه كل شهر كاقساط

الحين المشكلة انه مو راضي ينخصم من راتبه ولا ريال وفوق شينه قواة عينه جالس يهدد انه يروح يشتكي ويقول انه ماستلم مني رواتب الشهور اللي فاتت بما ان ماعندي دليل اني عطيته
وهو كل شهر يرسل لاهله ويحول لهم بس ماتوقع يحتسب هذا كدليل قاطع

افيدوني الله يجزاكم خير
11
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

NightMist
NightMist
من الغلطان فالحادث?
اذا السياره الثانيه شوفي اذا عندهم تامين يصلح سيارتك او يمكن يتحملوا جزء من التصليح.
ما ادري اذا سواقك عليه التصليح..... و لا تنسي انك ايضا غلطانه انك نسيتي تجديد التامين..
اما انه يقول ما استلم المرتبات فالافضل تستشيري محامي و اذا امكن تصل معاه لاتفاق و يكتب ايصال انه استلم المرتبات السابقه.
أم تميم وسلطان
أم تميم وسلطان
  • يوم هو يحول لاهله كله شهر هذا إثبات ولا من وين بيجب الفلوس وحمدالله على سلامتج
فهده ال عنزي
فهده ال عنزي
خلي رجال يجلس معه
يبصمه فوق خشمه
وخلاص خليه يسوي حساب وحولي له
وشكله ماينامن شره سفريه احسن لك
ام عبدالملك وعزام
لاتسلمينه رواتبه الجايه لحد مايوقع عن كل الرواتب اللي فاتت واتوقع التحويل دليل قاطع انه استلم
^^الامل باقي ^^
^^الامل باقي ^^
القانون لا يحمل مغفلين وماتقدرين تثبتين ابد اللي لازم تسوين اول شي سجلي صوته وهو يتكلم معك ويهدد وينكر او محادثه امسكي دليل وبعدين فكري فسالفت السياره انتبهي ترا مو الكل يخاف الله