لا يفوتكم كتااااب طبخ جنااان هديتي لكم يابنات الخليج..فيه كل الي تبين..

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم يابنااااات...

بصرااااااحه الكتاب الي راح اكلمكم عنه هو عبااااره عن كتااااب طبخ اقل مايوصف بالرائع فيه وصفات شي مو طبيعي واستفدت منه مرررره مررررره انا وخواتي وكل قريباتي لان صار من اهم الاشياء وخصوصا العرائس صار الكتاب اول اثاث لها بالمطبخ لانه اقل مايوصف بالرائع...والسبب...

1.طبخاته كلها حلوه واغلبها جديده...

2.الشكل يطلع لك زي الصوره مو الشكل بوادي والصوره بوادي..

3.الطعم كل وحده احلى من الثانيه..

4.المقادير تكفي لشخصين مو قلت لكم كتاااب شئ يعني رهيب للي توها بتتزوج او للي عيالها قليل وكمان ممكن للي عيالها كثير تتدبل المقادير...

5.الكتاب يخلي الرفلاء(للي ماتدري وين باب المطبخ)اكبر شيف..

6.فيه نوعين مكرونه لومافي هالكتاب الا هي يسوى تشترينه..

7.منوع جدا وبشرح لكم بالتفصيل كيف........

يحتوي الكتاب عدة اقساااااام وكل قسم يقول انا....
الاول:الفطور
وفيه تشكيله من اروع الفطورات يعني الفطور يقولك اصحي تراي احلى من نومتك وبصراحه يسوى لان عمري ماسويت فطور او اشتهيت الا بعد الكتاب...

الثاني: الغداء
وهنا الشغل حاااااااااامي عليها انواع بالرز مو طبيعيه من برياني لمندي مو طبيعي لا وسهل مررره لكابلي لمظغوط لغيره وغيره وغيره وللي تقول معروفه هالانواع اقول العبره بالطريقه والطعممممممممممممممممممممم..
>>>>>>>>شكلي بروح اطبخ لي وارجع لكم اشتهيت الاكل <<<<<<<<<<

ثالثا:العشاء
وفيه الاكل منوووووع وااااااااااااااااااااه ثم ااااااااااااااااااه على الساندوتشات شئ

رابعا:الشوربات والصواني والايدامات
وفيها اشياء مررره حلوه والصواااااااااااااااااني عليها طعم كل واحد احلى من الثاني..

خامسا:الحلى
وهنا مشكله لكم مابين حلى عشاء وحلى قهوة
وكلهم حلوووووووووووووين

سادسا:الولائم
وهنا حاطه لك تشكيله من طرق طبخ اللحم او الدجاج لعدد من الاشخاص او حتى ذبيحه كامله يعني مريحتك على الاخر لا وبعد طريقة الجريش والقرصان وبصراحة مجرب عمررره ماضبط معاي الجريش الا بطريقتها حتى زوجي مع هالكتاب نطق وقال طبخك حلو :icon28: مع ان الكل يشهد لي بطبخي ولذته ...

لا وكماااااان راح تلقي فيه طريقة تنظيف المنزل غرفه غرفه وطريقة عمل القهوة بكل انواعها موكا وكابوتشينو وفورباتشينو والشاي وفي اخره راح تلقين خلطات للوجه والجسم والبشره والشعر يعني كل شئ فيه....

اسم الكتاب..... التميز لفن الطبخ........
المؤلفه......... أم محمد ...........

يعني بصررررررراااااااااااحه لايفوتكم لانه كتااااااب رائع وسعره مررررره حلو
تخيلواااااااااااااا كل هذا بـ 100 ريال غير مصاريف الشحن..

وانا مستعده لتقبل طلباتكم وارسال النسخ المطلوبه لكم بعد ايداع المبلغ في حسابي ومن ثم ارسلها لكم فورا باي طريقه تفضلها الزبونه يعني هي ودراهمها تبي عن طريق DHL اوغيره من الشركات المماثله او عن طريق البريد السريع او العادي
وانا في انتظاااااااااااااااااااااركم .....

ام فهووووووووووووووودي :39:
34
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوق وذوق
شوق وذوق
حلو والله
بس أختي مب موجود هالكتاب في المكتبات؟؟؟
وعند جرير أو غيره؟؟
أكيد معروف ولا انتي شو رايج؟؟

ومووووووووفقه
أم بناتي الحلوات
حبيبتي انت من وين...وهل الكتاب يحتوي على صور,,
أم فهووودي
أم فهووودي
هلاااااااااااااااا
.................
حبيبتي شوق وذوق...
الكتاب غير متوفر في المكتبات
لان بصرااااحه مكتبة جرير طلبت 60 لها و40 لصاحبة الكتاب والعبيكان نفس الشئ وزي ماتشوفين صاحبت الكتاب كذا خسرانه لانها زي ماعرفت منها هي الي تكفلت فيه كامل من غير احد يرعاها من الشركات الغذائيه على سبيل الدعايه..
وشكرا على المرور..

...................................
ام بناتي الحلوات ....
انا من جده وصاحبة الكتاب في الرياض ولها مندوبه في الشرقيه بس انا المسؤله عن الطلبات عن طريق المنتدى ....
والكتاب يحتوي على صور وكل الي تبين موجود فيه واكثر ...

.............................

ام فهودي...
الــــصــدى
الــــصــدى
انا من الامارات وبغبت نسخة ممكن التفاصيل
أم فهووودي
أم فهووودي
هلا حبيبتي الصدى..
بالنسبه لتفاصيل الكتاب فهي موجوده عندك في الموضوع...

اما الارسال ...
1.لازم تحولين قيمة الكتاب والشحن على حسابي اول ...

2.طريقة الارسال انتي حره فيها تبين شركات خاصه زي DHL او غيرها او عن طريق البريد العادي او الممتاز ...

3. للطلبيات اكثر من خمس كتب يصير سعر الكتاب 85 ريال سعودي..

واي تفاصيل ثانيه انتي تبينها وانا ما بينتها انا تحت امرك وتحت امر اهل الامارات كلهم....

........................................
وللبنات من داخل السعوديه في شركه اسمها زاجل للتوصيل بس اسعارها مررررره روعه للي تبي التوصيل بسرعه وباقل كلفه انا قبل فتره راسله معاه بضاعه من 17كرتون منها الكبير مرررره والوسط وماكلفني الا 300 ريال والي تبيها تلقى رقمها بالدليل 905 لا ويجون للبيت ياخذون منك البضاعه..