المندوبة جمانة
الله يوفقك يارب
** المُحبّة للخير **
اخـتي يعطيج العافيه وانا ابي من عرضك بس مو عارفه الاني من الكويت هل ترسلين على البريد وبالنسبه لقهوة التنحيف انتي متأكده انها تنحف :( الاني بصراحه ابحث عن الاصليه وياليت تكون هي الي عندج وغير كذا ابي السعر كم بيكون بالكويتي
اخـتي يعطيج العافيه وانا ابي من عرضك بس مو عارفه الاني من الكويت هل ترسلين على...
أهلين و سهلين و مرحبتين أختي الكريمة أرسلت لكي التفاصيل شيكي الخاص عيوني وفقك الله لكل خير :) :26::26:
* الــرزيـــنه *
موفقـــــــه قلبي ، ، ، ،
** المُحبّة للخير **
مش شايفة انه غالى شوي؟؟
مش شايفة انه غالى شوي؟؟
:(

يبعتلك الهنا إلاهي يا أختي , لك لا غالي و لاشي ... يو تضرسي على هالحكي :) (( تضرسي أختي كلمة شامية تعني نوع من الدلع و هي كلمة حلوة جداً )) ...

المهم أختي و الله بالعكس العرض كتير مغري و لحقي حالك لأن الكمية محدودة و الله الأغراض بتدعيلي عليهم يا حبيبت ألبي و كله شي ظريف و فاخر و الفائدة مؤكدة بإذن الله و اسألي كل مين اشترت من أغراضي و الله العظيم عم ينالوا أعجاب الجميع وهذا كله بفضل الله تعالى و عدا عن ذلك أختي لاتنسي سعر الشحن بيكلفي أكثر من 100 ريال لأن أنا بتعامل مع البريد السريع و بيوصل خلال ثلاثة أيام بفضل الله تعالى و أسعاره مرتفعة لأنه سريع عرفتي شلون أختي هذا ماعدا الأمان بوصول الأغراض ...

و كريم الديرماكول لوحده قيمته 100 ريال و الزعتر الشامي الأحمر و الله نكهة بتااااااخد العقل مليان مكسرات و فستق حلبي , تذوقيه مع زيت الزيتون الرائع و كاسة شاي عند العشاء و الله بتدعيلي على هيك طعم ...... :21:

على العموم أختي هذا رأيك و أنا بحترم رأيك ياحبيبتي ,,, على العموم نور الموضوع بوجودك و مشكورة أختي على مرورك :) :26::26::26:
** المُحبّة للخير **
العكس العرض حلو ومغري الديرماكول لوحدة الحبة 50 ريال حبتين 100 ريال <<< هذي مية ريال راحت على الديرماكول اكياس الحمام الحبة 30 وحبتين 60 ريال <<< هذي 60 ريال الكريم بزيت الخس سعره 90 ريال حبة صابون الغار 30 وحبة البركة كأن 25 كيلو الزعتر 35 هذووول كاااامل 340 ريال وماحسبت الشحن واصل لك خلال 4 ايام وكريم حواء التجميلي حبتين . وحبة من زيت الكووووبراااااااااا بالعكس اطلبوا وبقلب جااااامد بعد
العكس العرض حلو ومغري الديرماكول لوحدة الحبة 50 ريال حبتين 100 ريال <<< هذي مية ريال...
الله يجزيكي الجنة يا أختي فراولة سويت و يوفقك ياربي لكل خير و الله شرحتي يللي بقلبي و لكأنك جالسة فيه ,,, و الله عم بتعب تعب كبير بالروحات و الجيات و التواصل و الردود و كل هالشي يللي عم بعمله كرمال أخواتي و حبيبات ألبي بيقولوا بعدين السعر غالي و نسيوا أن كل شيء له سعر بهالدنيا و نسيوا أن الشحن لوحده بيكلف مبلغ كبير وبقية المنتجات كل أسعارها واضحة فأين الغلاء ؟؟؟

و الله كل منتجاتي أصلية و كل مين اشترت من عندي دعتلي عليها أي و الله لما لقوا من نتائج رائعة بفضل الله تعالى و لا أقول غير الله المعين و يللي حابة تشتري من عندي يامية أهلا و سهلا فيها و يللي مو حابة تشتري على راحتها و الله يوفق الجميع لكل خير و يسلمك أختي فراولة سويت على تنويرك للموضوع و مرورك الكريم :) :26::26::26: