basma212
basma212
أختي العزيزة

الحمل نعمة من الله، لا يحس بقيمتها الا من فقدها
و الله أنعم عليكي بالحمل فتفائلي بهذا الرزق و كوني صبورة
و تحملي فكل ألم لك فيه أجر
حالتك النفسية طبيعية في معظم الحوامل
لكن إدعي الله العظيم ان يهون عليك يو أن يحفظ جنينك
أحسي به و أحسي بالفرح و السعادة
إستشعري فرحة لقاءه و تناسي همومك
لا تفكري بسلبية و إبحثي عن الحلول لتغذيته عزيزتي
كوني دائما إيجابية
اللهم تمم لأختي حملها و فرج عنها و قوي جسدها و أعنها و قر عينها برؤية جنينها
sweeting
sweeting
أختي العزيزة الحمل نعمة من الله، لا يحس بقيمتها الا من فقدها و الله أنعم عليكي بالحمل فتفائلي بهذا الرزق و كوني صبورة و تحملي فكل ألم لك فيه أجر حالتك النفسية طبيعية في معظم الحوامل لكن إدعي الله العظيم ان يهون عليك يو أن يحفظ جنينك أحسي به و أحسي بالفرح و السعادة إستشعري فرحة لقاءه و تناسي همومك لا تفكري بسلبية و إبحثي عن الحلول لتغذيته عزيزتي كوني دائما إيجابية اللهم تمم لأختي حملها و فرج عنها و قوي جسدها و أعنها و قر عينها برؤية جنينها
أختي العزيزة الحمل نعمة من الله، لا يحس بقيمتها الا من فقدها و الله أنعم عليكي بالحمل فتفائلي...
السلام عليكم

اختي الفاضلة...انا مريت بنفس حالتج في حملي الثاني واكتشف الطبيب تقدم المشيمة بشكل تام على الجنين في الشهر السابع وكان عندي نزيف غزير خلال الحمل(كان حمل توأمي) واحد نزل والثاني ثبت
المهم قرر لي الطبيب عملية قيصرية بسبب تقدم المشيمة وظليت طول الفترة المتبقية من حملي رافعه ريولي على كرسي ومرتاحه على الآخر وسلمت امري لله..وفي صباح اليوم المقرر للعمليه ياني الطلق وارتفعت المشيمة بحول الله وقدرته..وولدت طبيعي:)

انصحج بتناول الرطب او التمر (لاني كلت طاسة رطب الليلة السابقة للولادة وكنت ادعي الله انه يسهل لي ولادتي).

الله يسهل عليج ان شاء الله:26:
دارييييين
دارييييين
ربنا يقومك بالسلامه ويجعل تعبك في ميزان حسناتك
honey_lipes
honey_lipes
ان شاءالله في ميزاج حسناتج يالغاليه

توكلي على الله يا قلبي:26: