فوزانه
فوزانه
شوفي ياقلبي ... أنا عارفه إن كلامي بيزعلك ويمكن يزعل البعض ... لكن راح اكلمك بصراحه .. انتي لو نظمتي وقتك واهتمتي في بيتك من البدايه ... وفهمتي شغالاتك من اول يوم يوصلون فيه شغلهم ... ماكان اللي صار صار ... مابي اجرحك بالعكس ابي حالك يصير افضل ... وزوجك يشوفك افضل .... انتي الظاهر اذا جات الشغاله .... تخليها تتصرف ...في البيت بمزاجها .... من غير رقابه ولا تنبيه... لازم يالغاليه من يوم تصحين الصبح ... تدورين على البيت تشوفين كيف وضعه .... اللي مو نضيف تنبهين عليه .... واللي ماتشتغل زين تفهمينها شغلها .... الشغل لازم يتقسم بينهم بالتساوي ...مثلا وحده عليها غرف النوم والصالات .. والثانيه الملابس والحمامات والأحواش ... والأسبوع اثاني تعكسين الجدول .... اما انك تتركين الجمل بما حمل .... فهذا اهمال وبيتك وعيالك وزوجك امانه عندك .... انتي ماتحملتيها ... ولا اهتميتي فيها كيف تبين غيرك يهتم .... اقلك شي ... انا اختي تزوجت صغيره جدا ... عمرها 14 سنه ...ولها 17 سنه متزوجه عمرها الآن 31 ماعمرها جابت شغاله إلا في رمضان مؤقت بس ... عندها اربع اطفال ... وامها مريضه عندها ..وبيتها دورين ... وكلها قايمه فيها ومنضمه وقتها ... وتخرج وتتمشى وتعزم وماشيه امورها ... لأنها مهتمه في بيتها ومنظمه .... إذا انتي موظفه ... عندك وقت بعد ماترجعين تشوفين امور بيتك وزوجك وعيالك .... أما إذا مو موظفه فهذي مصيبه .... ولازم تمسكين امور بيتك بنفسك وتصيرين انتي المشرفه على الشغالات ... مو هم سيدات البيت .... وترا كلام زوجك انه ساكت يبي يشوف امورك وين توصل قوي جدا ... وحطيه في بالك ... واتذكري ان كلامي من معزه لك لأنك أخت...
شوفي ياقلبي ... أنا عارفه إن كلامي بيزعلك ويمكن يزعل البعض ... لكن راح اكلمك بصراحه .. انتي لو...
الزمي هذا الدعاء

اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني عن الناس انت ارحم الراحمين ورب المستضعفين وانت ربي الى من تكلني ؟ الى قريب يتجهمني ام الى عدو ملكته امري ان لم يكن بك علي غضب فلا ابالي غير ان عافيتك هي اوسع لي اعوذ بنور وجهك الذي اشرقت به الظلمات وصلح عليه امر الدنيا والاخره ان ينزل علي غضبك او يحل بي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة الا بك"
وكل ماشفتيهم قولي اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم واللهم اكفنيهم بماشئت

وترى كل الشغالات لسانهم طويل لاتحطمين من نفسك وبتشوفين فايده الدعاء وادعي دائما بالتسخير الله يسخر لك القلوب
الولاء14
الولاء14
البيت مسؤولية اختي ولازم تراعيها لوماقدرتي تغيري طريقتك مع الشغالات
اطرديهم وجيبي شغالات جديدات وابدئي معهن بشخصية جديدة وقوية وخلي ثقتك ينفسك كبيرة
ربي يعنيك وخلي زوجك يساعدك في حل امور البيت ولا تخليه بعيد تراه ياخذ على هذا وتحوسي لوحدك
ربنا معك بس جددي نيتك وتوكلي على الله واذا ممكن شغالة وحدة احسن ودايما تكوني وراها وضابطاها احسن من 2كل وحدة تتوكل على الثانية
النصوحه
النصوحه
الله يعينك ..

والبنات ماشاءالله ماقصورا

والله يصلح امورك
دلع دلع
دلع دلع
لا تزعلين اختي من كلامي والله اني عندي اربع اطفال وحامل في الخامس وبس اني انظف واهتم في الاطفال بس من يجي زوجي يجي يشوف البيت نظيف والاطفال نايمين وكل شي مرتب حاولي تغيرين حياتج
زهرة الجامع
زهرة الجامع
اهلا اختي.. الله يعينك وييسر امورك... حبيت اشارك ببضع كلمات و ارجو ان تفيدك ... قال المصطفى صلى الله عليه و سلم عندما اشتكت اليه ابنته فاطمه و علي رضي الله عنهما عن اعباء تدبير المنزل و كثرتها و عجزها عن القيام بها : الا ادلكما على ما هو خير لكما من خادم ، اذا اويتما الى فراشكما فسبحا ثلاثا و ثلاثين ، و احمدا ثلاثا و ثلاثين ،و كبرا ثلاثا و ثلاثين ، فانه خير لكما من خادم)
اختي الحبيبه اولا نظمي وقتك
ثانيا سيطري على الخادمات و بحزم
ثالثا عودي اولادك على النظام و الا عاقبيهم
واخيييييييرا اتمنى لك التوفيق في مهمتك الجديده :30: