ضيف جديد على المنتدى ومساعدة منكم ان امكن

اللغة الأنجليزية

اخواني الاعزاء اخواتي العزيزات هذه اول مشاركة لي وبصراحة اشكركم على تفاعلكم بالمنتدى والشكر موصل للمشرفين والقائمين عليه لتحقيق الفائدة المرجوه باذن الله تعالي .

بصراحة انا عندي مشلكة وهي عدم تكوين جملة بالرد على المستفسر او بمعنى اخر الذي يحدثني علماً اني ملم وعرف مالذي يريد وعرف كثير من الكلمات الانجليزية . لذا امل منكم مساعدتي هل هي المشكلة بحفظ القواعد او الممارسة بصراحة مدري وش اسوي .
5
847

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أجنـــادين
أجنـــادين
المشكلة بالممارسة والسماع..

حاولي تتكلمين إنجليزي مع أي أحد وحاولي تسمعين إنجليزي من التلفزيون أو الراديو.
usha
usha
اتخيلي اول ما كنت تحاولي تتعلمي العربية
ايش كنت تسوي
!!!!!!!!!!

احنا اصغار كنا نحاول نختلط في الناس على شان نتعلم منهم اللغة
او نقرأ القصص القصيرة
ونقرأ مجلات
وجرايد
يعني اثري محيطك بكل ما يهم اللغة وراح تلاحظي تحسن

تحياتي
عز وشموخ
عز وشموخ
حياك الله
اما المشكله اللي تتكلم عنها , فهي مشكله جمييييييييييييع اللي يتعلمون اللغه ,وحتى اللي يدرسونها في الكليات مثلا كتخصص.. يفهمون ويعرفون قواعد ويكتبون مقالات , بس اذا جى الموضوع انهم يتكلمون هنا يبدى التتنيح. لانها مسأله ممارسه وممارسه وممارسه .
تكلم دايما حتى لو تركيبك للجمل غلط.. واسمع وركز وانت تسمع تلفزيون راديو اي شي
والله يوفقك الجميع .. ويطلق السنتهم
بــاتشي
بــاتشي
مشكلتك شائعة ومنتشرة والحل هو الممارسة بالدرجة الاولى والقراءة بالدرجة الثانية واذا كانت مشكلتك بالمحادثة بالذات دور كتب مخصصة لفن المحادثة فقط...وفيها مواضيع كثيرة مثلا لو كنت بسوق او مكطعم كيف تتصرف وتتكلم...راح تستفيد من هالنوعية من الكتب ..بس الصبر والممارسة..

الله يوفقك...اتمنى اني ا فدتك
private
private
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
وصبحكم الله بخييييييييييييييييير والسعادة ان شاء الله

واشكركم كل والشكر والتقدير والشكر ايضاً موصول للمشرفين القائمين على هذا المنتدى و على اهتمامكم بموضوعي ويعلم الله اني استفدت من طرق كثيره التي ذكرتموها بدون استثناء .

متمنياً من الله العلي القدير ان يوفقن في حياتكم العلمية والعملية

ودمت برعاية الله وحفظة .

أخوكم private