اللي عندها قدر ضغط ماركه سب تجي ابيها

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

احترت وين احط الموضوع بس لقيت هذا انسب مكان له لاني ابي اعرف كيف استخدمه

الوالده عندها قدر الضغط ماركه سب ويسع ل 10 لتر

بس مو عارفه كيف تستخدمه جربت فيه كذا مره تسوي فيه الشوربه صارت الشوربه تطلع مع البخار وتوسخ القدر وخافت انها تسكر الصمام وينفجر !!!

ودي اعرف طريقه استخدامه بالضبط سواء للكبسه او الشوربه وكم المده وهل الصمام يفتح او يسكر

اتمنى احد يفيدنا وله دعوه من الوالده :26:
5
896

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

! أم الولد !
! أم الولد !
الأمر بسيط حبيبتي أنا عندي من قبل 10 سنين وماشي معايه تمام
بس اأهم شي لا تمليه للآخر وتقفل الصمام عادي عشان سرعة النضج
أتمنى أكون أفدتك ....
كراميل ماكياتو
معقوله ولا احد عنده خبر !!!!
كراميل ماكياتو
الأمر بسيط حبيبتي أنا عندي من قبل 10 سنين وماشي معايه تمام بس اأهم شي لا تمليه للآخر وتقفل الصمام عادي عشان سرعة النضج أتمنى أكون أفدتك ....
الأمر بسيط حبيبتي أنا عندي من قبل 10 سنين وماشي معايه تمام بس اأهم شي لا تمليه للآخر وتقفل...
ياحبي لك كتبت رد وسبقتيني

بس الوالده تقول جربت اقفل الصمام وتاخرت اللحمه مااستوت جلست نص ساعه وفتحت القدر لقتها توها

واليوم الثاني ساعه واستوت يعني صار كنه قدر عادي مو قدر ضغط وحسب معلوماتي ان قدر الضغط بالنسبه للحمه ياخذ ربع ساعه

اتمنى تفيديني
! أم الولد !
! أم الولد !
شوفي يا عيوني لازم تكون المويه قد غليت قبل لا تقفل القدروما تكون المويه معبيه القدر للآخر وبعد ما تغلي المويه تقفل القدر وتقفل الصمام وتعلي النار لحد ما تسمع القدر بدا يصفر تبدأتحسب له نص ساعة لو اللحمة صغيرة في السن ولو كبيرة أكيد تزود المدة وبعدها تطفي النار وتفك الصمام وتغطيه بكوب أو فوطة أو أي شي عشان البخار لا يخرج مو الشربه هذا بالنسبه للحمة بالنسبة للدجاج نفس الشي ما تعبيه مويه كثير وتحسب له عشر دقايق بس بعد ما يبدأ يصفر وإن شاء الله أكون أفدتك ولا تنسانا الوالدة من الدعاء الله يحفظها........
سلمي عليها......
كراميل ماكياتو
يارب يرزقك من حيث لا تحتسبين

ويجعل قبرك روضه من رياض الجنه

ويشربك من حوض نبيه محمد صلى الله عليه وسلم ويرزقك شفاعته