بنات انا انصدمت

الملتقى العام

السلام كيفكم حبايبي بنات حواء راح ادخل في الموضوع على طول امس طلعت انا وزوجي لسوق وراحت لمجمع الرايه بالكويت المهم وقبل نوصل المجمع دخل وقت صلاة المغرب لقينا مسجد قريب من المجمع دخل زوجي المسجد وقال راح اسال فيه مكان للنساء المهم وزوجي داخل المسجد يقول الوضع غريب شوى في المسجد فيه واحد قاعد يطلع فيني مستغرب يقول يوم كبر الامام كبرنا معه بس وش قال الامام وانا اسمعه بسياره قال صلوا على اولياء الله على ومن ولاءه هنا عرف زوجي انا المسجد حق شيعه طلع والرجل اللى يطلع فيه طلع كمان يقول انا على بالى انه حق سنه وشفتك شكلك موشيعي وانا شاك من يوم دخلت انا هنا استغربت البدع والشركيات اللى بصلاتهم كمل وماقراء الفاتحه قراء ايه اول مره اسمعها في حياتي استغرب من وضع هالعالم وشلون يجتهدون في مذاهب غلط يصلون ويتعبون انفسهم ويالفون دعاء وكلام عن الحسين وعلى والمصيبه اللى باني المسجد ومحتسب الاجر امانه شى مايستدعى التفكير انا يمكن الوضع غريب على شوى لانى اسمع بشيعه بس عمري ماشفت صلاتهم لانى من اهل نجد وتعرفون نجد مافيها شيعه كثير فحبيت انقل لكم اللى صار الانى في حيره من هولاءمن الناس والحمدلله اني على مذهب اهل السنه والجماعه ياربي لك الحمد
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

,[m hgodv
,[m hgodv
مشكورة اختي على الموضوع الرائع ..
لنرددسويا اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك...
moooon_ksa
moooon_ksa
انا عشت بينهم بالشرقيه شفت عجب
لما يصلون يحطون حجر قدامهم
ولما يقضون حاجتهم تسمعينهم وهم يلعنون الصحابه ومن كسر ضلع فاطمه ومدري ايش وبعدين يصلون على النبي ويتوضون
كانوا كثير من مدرساتي شيعه يكرهون السنيات بشكل غرريب وبوقتها ماكان عندي خلفيه عنهم
لكن اخوي نبهني وعلمني عنهم وعن بدعهم وشركياتهم وكرههم للسنه

اذكر بعد في عاشورا يحطون شراشف سودا على بيوتهم ويكتبون عليها ياحسين
ولما يحلفون او يدعون يقولون بحق ضلع فاطمه المكسور وبحق مدري من

الحمدلله الذي فضلنا على كثير من خلقه تفضيلا
الله يكفينا شرهم ويهدي الضال منهم
ضايعه بينكم
ضايعه بينكم
مـــايلعب عليهم الا ائمتـــــــــهم

وأحــمد الله انـــــي سنيه يارب لك الحمد(( نعـــــــمه))

اللهـــــم يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينــك وسنة نبيك صلى الله عليه وسلــم
ام توبى 555
ام توبى 555
مـــايلعب عليهم الا ائمتـــــــــهم وأحــمد الله انـــــي سنيه يارب لك الحمد(( نعـــــــمه)) اللهـــــم يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينــك وسنة نبيك صلى الله عليه وسلــم
مـــايلعب عليهم الا ائمتـــــــــهم وأحــمد الله انـــــي سنيه يارب لك الحمد(( نعـــــــمه))...
سنابل الزمن
سنابل الزمن
الله يهديهم
بس افعالهم عجيبة تدل على التخلف
انا شفت العجب منهم فى العمرة صلاة غريبة واشياء كثيرة يسوونها