بسـ أح ـبكـ
بسـ أح ـبكـ
اختي ياليت تقولين لي وش تنصحيني فيه وش اخذ معي ويكون مو موجود هناك بالنسبه للملابس لي ولبنتي عمرها 3 سنوات ونص
بروح بشهر 7 هجري ان شاء الله بجلس هناك سنه ؟
وبالنسبه لاغراض المطبخ وش الاساسيات اللي اخذتيها ؟
تحياتي .. بس اشياء مشغلتني وابيك تفيديني ومشكووووره على الموضوع الشيق والكافي جداً ..
قبلةالخلق
قبلةالخلق
تقرير ممتاز ماشاءالله عليك:o
معلمة كرهت التعليم
غاليتي شوفي ياعسل بالنسبة للمطبخ لا تاخذين شي كل شي موجود قدر الضغط شريته من البقاله العربية وصحن الرز ( سعودية حيل ) خخخخخخخخ والسفر ودفاية القهوة والشاي الي غثني شوي ابريق القهوه الين لقيته فناجين الشاي والقهوة بعد موجودة وباقي اثاث المطبخ استاجرناه بخمسين دولار شهريا
بالنسبة للملابس كل شي هناك وبرخص التراب فلا تتعبين نفسك وتشرين من السعودية ترى تتحسفين ترى اذا خفضو خفضو لكن انصحك تاخذين ملابس برد بجايم ماعندهم زي بجايمنا البيضا حقت البرد والباقي موجود القهوة موجوده والهيل بس خذي بهارات مافيه وكثري منها التمر مافيه مع ان البلح هناك مو بلح سكر يجنن لكن التمر مافيه النوعية الي يحبها قلبك وترى النت ماخلى شي يوصلون لك كل الي تبين توصلين بالسلامة ياعسل
whigtstar
whigtstar
موضوع رائع الله يجزاك الجنة يا اختي الغالية ..

استفدت منه كثير وتحمست انا ان شاء الله قريب رايحه لها وكنت على قولتك خايفه منها يقولون انها صحراء ويوم شقت تقريرك فرحتي قلبي الله يسعدك دنيا واخره يارب ...

جزاك الله الفردوس الاعلى على الموضوع الرائع ...

حبيبتي الرحلة 14 ساعة :o انا عندي طفلين 5 سنوات وسنتين ومره مزعجين في الطياره الله يصلحهم انا مجهزه لهم دفتر تلوين والوان ووجبات خفيفه وعصيرات بس اخاف ينامون ويصحون ويجننوني :06:
معلمة كرهت التعليم
هلا ياعسل شوفي ترى ربك يسهلها العيال ابو خمس سنين اعطيه قيم بوي اذا يحبه وعطيه اشرطة جديدة تشد انتباهه والصغيرون عطيه الوان ولعبة من التعليم المبكر ترى عندهم لعبه رائعة زي الطاولة تتسفط ووتتعلق بمقعد الطياره او السيارة فيها الوان ومثل الكراس يلوونون فيه لايفوتك روحي للتعليم المبكر وقولي لهم وشوفي له لعبه معاه وراح يسكت ويبلع العافيه وانا اختك وبالتوفيق