يافرحة الدنيا
يافرحة الدنيا
الله لا يدوقج المر توددنا واكثر من ايام الزواج
اذا كان الرجل يخون لضعف الوازع وزيغ قلبه
حرام عليج تحملينا مالا نطيق كافي علينا المر الا نذوقه

اذا الله مسخر لج زوجه وصالحه الله يتم عليكم ويزيدكم من فضله
مو كل الرجال واحد
انا اتكلم من تجربتي الشخصيه
بشهادته وشهاده المقربون اني مو مقصره لكن يقول الفراغ مايسوي طيب انتبه لعيالك وخاف ربك

لكن مااقول الا الله يفجر همي وهم كل مظلومه نفسي
ام انوووس22
ام انوووس22
يااخواااتي والله السر مو في تغيير الزوجة او الزوج...السر والمفتاح للسعادة الدعاء ادعوا الله ان يرزقكم سعادة الدنيا والاخرة والحياة الزوجية السعيدة واتركوا باقي الامور لله سوف ترون العجب العجاب
أم جود الغالية
أم جود الغالية
ليش دام نطلب من الزوجه تراجع حساباتها وتدلع وتجدد الحياه الزوجيه مشاركه مثل مانطلب من الزوجه تراجع حساباته وتحاول تجدد وتغير كذلك الزوج واجب عليه يعمل نفس الشي الزوجه تحمل وتربي وتدرس وتنظف والبعض تداوم وتدلع وتغير وتجدد وتتحمل مصايب بعض الازواج من خيانه وعدم مسئوليه بالاخير نقولها راجعي حساباتك لا يلعب عليك الشيطان
ليش دام نطلب من الزوجه تراجع حساباتها وتدلع وتجدد الحياه الزوجيه مشاركه مثل مانطلب من الزوجه...
اختي انا احترم وجة نظرك
بس انتي ما فهمتي قصدي انا اقصد انه على الازواج كلهم التغيير بس الواحد يبدا بتغيير نفسه اول
أم جود الغالية
أم جود الغالية
fofo85 fofo85 :
طيب احيانا يكون التغير من قبل الزوج قبل الزوجه وبعضهم من تدخل بيته وهو جاف معها وقاسي ويزيد مع الوقت في هالحاله وش تسوي؟
طيب احيانا يكون التغير من قبل الزوج قبل الزوجه وبعضهم من تدخل بيته وهو جاف معها وقاسي ويزيد مع...
في ها الحاله ما اقدر اقول غير
الله يعينها
أم جود الغالية
أم جود الغالية
الله لا يدوقج المر توددنا واكثر من ايام الزواج اذا كان الرجل يخون لضعف الوازع وزيغ قلبه حرام عليج تحملينا مالا نطيق كافي علينا المر الا نذوقه اذا الله مسخر لج زوجه وصالحه الله يتم عليكم ويزيدكم من فضله مو كل الرجال واحد انا اتكلم من تجربتي الشخصيه بشهادته وشهاده المقربون اني مو مقصره لكن يقول الفراغ مايسوي طيب انتبه لعيالك وخاف ربك لكن مااقول الا الله يفجر همي وهم كل مظلومه نفسي
الله لا يدوقج المر توددنا واكثر من ايام الزواج اذا كان الرجل يخون لضعف الوازع وزيغ قلبه حرام...
الله يكون بعونك
ويهدي لك زوجك