أنا مـ..ــكــ...ســـ....ورة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخواتي مادري ايش اقول ..
أنا متزوجة من سنتين ، من فترة فاتت كنت مسافرة سفر اضطراري و تركت زوجي بالبيت ، و لظرف طاري تمددت السفرة كم يوم وحسيت انه زوجي ما كان راضي عن التمديد ..
يوم رجعت حسيته كان متحمس نوصل للبيت .. اكيد فهمتوا
بعد رجعنا كان يبي يوريني شي في فونه ، فتح تطبيق اليوتيوب و فجأة طلع فيديو الله المستعان .. أنا انصدمت و ماصدقت أبد أبد .. رحت للغرفة الثانية لا عاد عرفت ابكي و الا اصرخ و الا اهاوشه ، معقول لاني طولت بالسفر يسوي كذا
بعدها رحت لعنده كان يتصرف و لا كأني شفت شي ، سألته ايش اللي شفته قال لي انتي تعتقدي اني كنت اشوف مقاطع ؟ وقعد يقسم لي انه مستحيل يسويها و قاللي انه لما فتح المقطع ذاك طلعله الفيديو هذا
انا بينت له اني صدقته ، بس انا كنت احاول اسامحه مو اصدقه ، و ماقدرت انام الين نام هو و شفت سجل المشاهدة ، و خلااااص قلبي وقف و دمعي ماانقطع ، ثقتي قيه انهزت و ماظن ترجع ، احس نفسي خلاص ماعاد اقدر احترمه .. زوجي راعي دين و مايفوت صلاة في المسجد و مستحيل يبصبص و طول هالفترة ماشفت عليه شي من هالناحية .. ارجوكم يالحكيمات شوروا علي الله يفرجها عليكم و مايوريكم شر
7
996

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لانا ياعيوني
لانا ياعيوني
ادعي له
وقلب الانسان بين يدي الله يقلبه كيفما يشاء
واحنا مابين شهوات ومغريات ومحرمات وفتن
صباحا مساءا جوالات اسواق نت في كل مكان
وقليل منا من يمسك نفسه ويسال الله ان يثبته حتى يلقاه
واكيد فراغ زوجك وبعده عنك
هو احد اسباب المشكله
انا م ابرر له لكن الله غفور رحيم
لاتوضحي له ولاتقولي انا شفت او ليه تشوف
خلاص قالك بالغلط لانه حاس نفسه مخطئ
فقط لمحي
ودايم قدامه اذا شفتي شي او سمعتي او خلصتي من صلاتك قولي نسال الله الثبات حتى الممات
احيانا احصل مقاطع سيئه بجوال زوجي
وامسحها ولا شافها دوبها تتحمل طبعا من القروبات يوجد فيها الصالح والطالح
fofo85
fofo85
ادعي له ان الله يبعده عن هالاشياء لان الحين الغالبيه العظمى يشوفون هالاشياء الا من رحم ربي
اولى ثانوي
اولى ثانوي
سامحيه واغفري له
ترا بني ادم خطاء دام يصلي ويخاف الله
لان فعلاً انا .. امي .. تجينا نزوات واحنا نصلي ونخاف الله بس الله يتوب عليناا ويغفرلنا ..
عواطف تركي
عواطف تركي
تعوذي من الشيطان لا يزين لك ويكبرها براسك وتهدمين بيتك من ولا شي
ياختي اذا جينا للحقيقه والواقع اغلب الرجال يتفرجون على هالبلاوي من باب الفضول او الاستمتاع او الاكتشاف او الفراغ لا اكثر

وهذا الشي يعتبر من ذنوب الخلوات مالك عليه سلطه تمنعينه لا يذنب ، ادعي له بالصلاح والهدايه واستودعيه الله

زوجك مو حق بنات وزنا وخرابيط يمكن الوحده جرته لهذا الشي انسي واطوي صفحة اللي شفتيه لا تنكدين على نفسك والله الموضوع مايسوى

ترى مافي انسان كامل مايذنب بالنظر او اللسان او غيره احنا بشر نغلط ونتوب

الله يشرح صدرك وييسر امرك ويصلح مابينك وبين زوجك
مكنسه سريعه
مكنسه سريعه
انتي وين عائشه ....الحين الاستقرام مليان واليوتوب مليان اشكال والوووان .....مافي مفر منه بضغطت زر بس الإنسان وش يسوي ابتلاءات ....عالجي المشكله بهدوووء وتاني مشان ماتكرررررر.....مو اول واحد ولا اخر واحد .الله يصلح حالكم