راضية بقدري2
راضية بقدري2
لان اجتماااااااعتاتهم كثيرة فيضطرون يشترون كذا لبس

وباقل سعر طبعآآ
الدنياء فانيه
يعني انتي اللحين تبين نجاوبك على ليه كثرة اللبس ولا ليه هي خلاقين خخخخ شوفي اول شي الناس اذواق هذا امر لاجدال فيه .. يعني انتي تقولين ماحب اللبس الكثير على غير سنع احب اللبسه تكون وحده وفخمه ومنسقه .... فيه غيرك يقول لا انا احب اشتري 3 او 4 بدلات مطقمين .. لأن بكل بساطه تختلفون بالذوق والأحوال الماديه والإجتماعات والمناسبات .. فيه مثلا اللي عيدهم يقتصر على زيارة الاهل والاقارب اول وثاني يوم بالعيد .. فمو محتاجين غير وحده او ثنتين بالكثير وفيه اللي يلتقون بالأهل والأقارب والصديقات والمعارف .. وعندهم مناسبات ثانيه مثل عشا او حفله او غيره غير الحاله الماديه .. فيه اللي مغنيهم ربي ويحبون يشترون اكثر من بدله وفيه اللي على قدهم ولايقدرون يشترون غير بدله وحده ..
يعني انتي اللحين تبين نجاوبك على ليه كثرة اللبس ولا ليه هي خلاقين خخخخ شوفي اول شي الناس اذواق...
طيب كذا اللي ماديتهم يكسرون خاطر اللي ماديتهم ممتازه
وييييييييييين التواضع والبساطه
ليييييييييييه كل يوم لبسه أغلى من الثانيه كذا الثانيين بيضغطون على أهلهم ويسوون مثلك
موب صح
ام لامارا66
ام لامارا66
ياقلبي هاذولا ناس اجتماع نهار واجتماع ليل........
واخره الخلاقين بالدواليب مجمعه..........
ام ماسه
ام ماسه
طيب كذا اللي ماديتهم يكسرون خاطر اللي ماديتهم ممتازه وييييييييييين التواضع والبساطه ليييييييييييه كل يوم لبسه أغلى من الثانيه كذا الثانيين بيضغطون على أهلهم ويسوون مثلك موب صح
طيب كذا اللي ماديتهم يكسرون خاطر اللي ماديتهم ممتازه وييييييييييين التواضع والبساطه ليييييييييييه...
هههههههههههههههههههه

عاد وش أسوي ياالدنيا الفانيه .. كل واحد وقناعاته ..

وكلن يمد لحافه على قد رجليه .. مو يقعد يجرجر فيه لين يتقطع :22:

عشان والله غيره يسوي أحسن منه .. ولا وشرايك ؟؟
مملكة الاحزان@
مشكوره أختي لمسة حنان بس مومعقوله أباخذ بنتي لاجتماع عييد وعليها لبسه من الهرم يمكن يجي أحد أول مره يشوف بنتي وعليها ذاللبسه طيب لييه ما ألبسها لبس العيد أكرره أو ألبسها من اللي عندي ومحد شافه ويصير زين وحلو
مشكوره أختي لمسة حنان بس مومعقوله أباخذ بنتي لاجتماع عييد وعليها لبسه من الهرم يمكن يجي أحد أول...
ليش وشوفيه الهرم بالعكس اشيائه حلوه وباسعار مناسبه جددددددددددددددا فعادي لو شافوها اول مره بلبس من الهرم كل واحد على قد ظروفه