راحت الأيام
راحت الأيام
انا بس اتضايق اكتب بكل اللي بخاطري بعدين ارتاح
انتي اكتبي مو بله اكتبي عشانك ترتاحين ويمكن تطلعين مواهب مدفونة زي الشعر خواطر لغة فصحى
الله يفرجها عليك ويسخر بينكم
الطيف الموااادع
انا بس اتضايق اكتب بكل اللي بخاطري بعدين ارتاح انتي اكتبي مو بله اكتبي عشانك ترتاحين ويمكن تطلعين مواهب مدفونة زي الشعر خواطر لغة فصحى الله يفرجها عليك ويسخر بينكم
انا بس اتضايق اكتب بكل اللي بخاطري بعدين ارتاح انتي اكتبي مو بله اكتبي عشانك ترتاحين ويمكن...
حبيبتي انا قريت قصة وحده هنا وكانت تكتب مذكرات والله عجبتني الفكره بس صرت اكتبها لربي اذا انا فرحانه لحاجه اكتبها شكر وحمد لربي واطلع كل الي في قلبي واذا انا امر بمشكله كمان اكتبها لربي وبالتاريخ والله ارتاح الحمدالله وانا على هذا الموال ليا سنه كتبت امنياتي الي اتمناها واحلامي ومقالات اشبه ماتكون وبس
 انا كنت مثلك ترى متزوجه ليا عشره سنين السنوات الاولى حب ومرت سنتين واكثر كانها جحيم ولحقت على نفسي واقري انماط الشخصيه فادتني كثير وشوفي طارق الحبيب وميسره طاهر في اليوتيوب يتكلموا عن الزوج وراح تفهمين زوجك والله يسخرلك زوجك ان شاء الله
UAE_forever
UAE_forever
ارقي نفسك يا اختي وارقي بيتك بدل ماتضيعي وقت في كتاااابه احملي مصحف يوميا واقري سورة البقرة بصوت مسموع يوميااااا اذا بك سحر مس عين كل شي بيروووح وبتحل البررركه

المذكرات ايش راح تنفعك غير الحسرررة وتذكر المااااضي...

احملي سلاااح اقوى من المذكراااات احملى المصحف ورتليه اناء الليل واطراف النهاااااار

واقري سورة البقرررة فجري البيت من السحر والعين والحسد... انفثي في ماء مقراي فيه سورة البقرة وضعي الماء في الثلاجه خلي زوجك واطفالك يشروبوا منه كثري من الاستغفار والصدقه....

صدقيني غصبن عنه زوجك بيرد لك احسن من اوووووول بقدرة رب العالمين...

اعتصمي بالله لاتياسين يا اختي هذا الشيطان يزين لك مذكرات وخراااااابيط يضيع وقتك بالحزن وتذكر الماضي المولم اكسري الشيطاااان واتمسكي بالله لانه الذنوب تغيرر السعااااده كثري من الاستغفاااار والدعاء وقراءه القرااااان وصدقه وابشري بالخيرررر من لدن عزيز حكيم

وجوفي شو بيصير معاااك 100% كل شي بيرد افضل من اوووووول
حواليني كثار
حواليني كثار
الكتابه نوع من تفريغ الطاقه السلبيه بالعكس استمري فالكتابه وانصحك بالرقيه بعد تحليل فيتامين (د)تأكدي منو وحاولي تستميلين زوجك اجلسي مع نفسك فكري السنوات الاولى ايش كنت تقدمي لو وايش كان يقدمك لك الا ماتلقين ثغره فالنص او حلقه ضايعه وعيدي ترتيب حياتك وارجعي ابدئي من الصفر بما انو متمسك فيك عشان بنتك خلي باتك هما سبب رجوعو لك كيف ما اعرف انت ادرى بزوجك لاتقنطين حبيبتي عليك بالرقيه والدعاء وتحسين علاقتك مع ربي خلي لسانك شغال بالاستغفار والتهليل والتكبير والتسبيح صلاتك في وقتها وردك اليومي في قرائة القران لاتتخلين عنه مهما كانت اشغالك اذكار الصباح والمساء التزمي فيها بعد الفجر والمغرب ماتاخذ منك خمس دقايق اذا عندك قنوات امسحيها وربي بيعوضك رضا وقناعه ماتتصورينها الوتر صلي الوتر وادعي بكل اللي في خاطرك بإذن الله مايجي رمضان الا زوجك يرجع يحضنك وماتنامين الا على صدره وماتسمعين منه الا حاضر وشبيك ولبيك يارب
لانا35
لانا35
اقرئي سوره البقره يوميا او كل 3 ايام مره وراح تتغير حياتك