حوراء..
حوراء..
الله يزفقك ويسعدك بالعكس تزوجي ماراح ترتاحي الا اذا تزوجتي رهالامور طبيعيه جدا وانت قلقه وخائفه ومتردده هالشعور لازم منه قبل الزواج بس انت الزمي الاستغفار وماعليك من احد ومن تريقتهم وان شاء الله الجوال بيجيك الله يفرج همي وهمك
الله يزفقك ويسعدك بالعكس تزوجي ماراح ترتاحي الا اذا تزوجتي رهالامور طبيعيه جدا وانت قلقه وخائفه...
الله يجزاك خير
انا حاسة بشيء موطبيعي لدرجة اشك اني اكره هالشخص وانا لساماعرفته......
وزاد خوفي هالتصرف مننهم لدرجة اني شكيت انه بخييييل مستخسر فيني......

والله يفرج لك ولي ان شاء الله....
حوراء..
حوراء..
كل الشي اللي أنت حاسه فيه طبيعي وحمدي ربك انوبيجبلك جوال ماشاء الله تبارك الله من أولها كريم والله الزواج حلو تزوجي واستتري وخله يجونك صبيان وبنات والله تحسي بطعم الحياه ودعي العزوبيه ترى كل البنات هذا مصيرهم
كل الشي اللي أنت حاسه فيه طبيعي وحمدي ربك انوبيجبلك جوال ماشاء الله تبارك الله من أولها...
ام راما ورفيف مشكورة عالرد بس شكلك ماكملتي الموضوع <<<<<<
ماشفتي انه صار لها اسبوع من سالت ؛؛؛؛؛؛لدرجة اني شكييت انه بخيل ومستخسر فيني
يعني اذا عندي بيكلم واذا لا خلاص .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!

بذمتك وش موقفك قدام اهلك لوكنتي مكاني؟؟!!!!!
حوراء..
حوراء..
انا كنت احس كذا بس انا ماستخرت وتفركشت بس انتي استخرتي فكوني واثقه بمن استخرتي والله يوفقك ويسعدك ان شاء الله
انا كنت احس كذا بس انا ماستخرت وتفركشت بس انتي استخرتي فكوني واثقه بمن استخرتي والله يوفقك ويسعدك...
الله يجزاك الف خير والله يعوضك ان شاء الله باللي احسن منه <<وانا واثقة ممن استخرته

وحبيت اقولك شيء انا كنت قبل هذا مخطوبة لقريب ومستخيرة ومرتاحه بس مالله كتب تفركشت
مع اني احس انوانا مقتنعه فيه؛؛؛
وهذاا احس اني غير في استخارتي يمكن هذا تاثير هالسالفة علي >>>>>اكتب والدموع على خدي ......
الله يكتب لنا اللي فيه الخير ويرزقنا من حيث لانحتسب.........
اسوووم الاميره
الله يوفقك اختي ويسعدك ان اشاء الله
ادعي لي بالسعاده
الأنسة مساهير
الله يسامحك يا حوراء خوفتيني عليك أحسب فيه شيء كبير
لا تزعلين حبيبتي و الله حاسة فيك أنا مثلك كنت قبل شهرين تقريبا حالتي النفسية تعبانة و مرض جسدي لكن الحمدلله أنا في تحسن بقولك نقاط:
1- أنتي أحسن من ملايين الناس و الله ملايين يتمنون الحالة اللي أنتي فيها مقارنة بمصائبهم.
2- بالنسبة لضيق الصدر أسألي شيخ عن الإستخارة و هل اللي عندك من علامات عدم الإرتياح و طبقي اللي راح يقولك ع و بعدها توكلي على الله و تأكدي أنه خير و لو كان ظاهره شر فإن الله لا يقدر شرا محضا.
3- أنا أتوقع أن سبب حالتك النفسية أصلا هو الخطيب الأول و لو جلستي تبحثين راح تلاقين أنو هذا السبب يمكن أنتي مثلي تقليدية و ما تحبين التغيير و تتمسكين بالماضي و تخافين من المغامرة و تحسين بالأمان للأشياء اللي تعرفينها و عشان كذا حاسة أنك مترددة و أن الأول هو الأحسن و هذا حله في الإستخارة و بس حتى تطمنين لاختيارك...
4- بالنسبة لأخواتك أنتي في هذي الفترة حساسة لأنك متضايقة .أنا ما أقول أنو أخواتك ما غلطوا لكن أنتي كمان متضايقة فما تتحملين شيء أصلا. صارحي أخواتك بهدوووووووء و حب أنو هذا الكلام يضايقك أو قولي لأمك تقول لهم و أكيد هم ما لهم أي قصد في جرح مشاعرك مجرد مزح بس أنتي الموضوع حساس بالنسبة لك .ممكن موقفك صعب لأن الجوال تأخر بس أحنا البنات حساسين و الحل حاولي تقنعين نفسك أنك مو مهتمة بالموضوع و لا تشغلين بالك فيه .
4- نجي لأبو الشباب المحروس : ما جاب لك الجوال فهذا له 100 عذر ممكن غير الفكرة لأن احد أعطاه نصيحة ما يكلم و يخلي كل شيء بعد الزواج,أو أنو راح يجيب لك بس ما سمحت الظروف أو مو عارف ردة فعل أهلك ........الخ صدقيني أحيانا الإنسان تكون كل الأدلة ضده و هو بريء فلا تظني فيه ظن السوء و أعطيه وقت و دوري له أعذار و مصير الحقيقة تطلع.
5- أجلسي مع نفسك جلسة صفاء و اسألي نفسك : هل فيه مبرر للخوف و القلق ؟ هل فيه مبرر للحالة اللي أنا فيها ؟إذا فيه مشكلة حاولي تحلينها و إذا فيه حاجة غامضة بالنسبة لك حاولي تعرفينها عشان يرتاح بالك.
أهم شيء أنتي لا تضغطين ع نفسك ريحي بالك و ابتعدي عن أي شيء يضايقك حاولي تدخلين النت أو تتمشين برى البيت تغيرين جو و كل ما جا ع بالك أفكار تضايقك أطرديها يعني خففي ع نفسك لا تزيدينها هم و تستسلمين.
و أخيرا إذا ودك خلي كل الكلام اللي كتبت ع جنب و اقرأي الأسطر التالية و طبقيها :
حوراء....و الله ما في أحد يرحم حالك و ضعفك و حيرتك و يعرف تماما مقدار همك إلا " الله " سبحانه فهو الرءوف الودود اللطيف السلام الرحيم الرحمن الحليم هو أرحم بنا حتى من أنفسنا ! لو رميتي نفسك ع أمك و أنتي تبكين بحرقة و قلتي لها اللي في خاطرك و هي في يدها الحل و بكل سهولة تقدر تحل مشكلتك تتوقعين تتردد ؟
الله أرحم بك من أمك ! ولله المثل الأعلى أدعي الله بأسمائه التي ذكرت و أنتي مستحضرة لهذا المعنى و متأكدة من الإجابة أسجدي و لاترفعي رأسك ألا بعد ما تشكين كل همك و الله راح تحسين بالراحة مباشرة . ألحي في الدعاء و ذلك بكثرة الدعاء و عدم استعجال الإجابة و انتظري الفرج...
(فإن مع العسر يسرا *إن مع العسر يسرا)
(وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِي إِذَا دَعَانِي فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ )
(أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء )
الله معي حيث أكون يسمع كلامي و يرى مكاني و يحب أن يسمع دعائي فلماذا أتردد في دعائه و هو الذي يفرح بعبده إذا دعاه؟
و الله مرت بي أيام لم أجد أحد إلى جانبي فكنت أدعو (يارءوف يا لطيف .....)فحنن الله القلوب القاسية و الله ع ما أقول شهيد.نحن نعرف أسماء الله و لكن لا ندعوه بها
" ولله الأسماء الحسنى فادعوه بها "
و مثل ما قالوا الأخوات الخوف و التردد و القرار صعب و تحسين أنك في دوامة لكن الحمد لله أنا مسلمين شرع لنا صلاة الاستخارة فنقطع الشك باليقين و ادعي الله ( يا عليم يا خبير أقدر لي الخير حيث كان ثم أرضني به )
هذي مجرد كلمات للذكرى و إلا أنتي أعلم بها مني و آسفة ع الإطالة و الأفكار الملخبطة و مرة فصحى و مرة عامي>>>خخخخخخ لكن اعذريني فيني النوم و نومي هالأيام قليل و أنواع اللخبطة و برجع أقراء الموضوع بكرة لأني سهرانة.
بالتوفيق حبيبتي و انبسطي و فرفشي و سهليها تسهل و مابعد الضيق ألا الفرج مع أنك إن شاء الله ما أنتي في ضيق مقارنة بأهل المصائب العظام و بث >>أخيرا