أنا أخاف من شهر رمضان أرجوكم ساعدوني

ملتقى الإيمان

:( السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بنات أنا فيني حالة خوف من شهر رمضان مدري لييييه أخاف أصلي التراويح والقيام تجيني هواجس يقول الحين تموتين وأنتي ساجدة وماراح توصلين العيد والله يابنات إني أخلص من السجود بسرعة قبل تنقبض روحي كلة من التفكير في الموت وأنا ساجدة حتى العمرة أخاف أعتمرأخاف أموت وأناأطوف كل إنسان يتمنى يموت على طاعة بس والله أنا على شكل خوووووووووف مو طبيعي حتى في الإجازة اللي راحت صارلي نفس اللي يصيرلي في رمضان بس أقول لزوجي خلاص بنطلع من مكة خلنا نروح لجدة والله تعبت تعبت أبغى أفرح برمضان الحين مطورة الحالة في قيام الليل يقولي تراك تموتين الحين وأنتي تصلين وتركت قيام الليل بنات ساعدوني خذوابيدي لاتتركوني أرجوكم

يارب فرج همي وساعدني وفرج هم كل اللي يساعدني اللهم آمييييييين:(
خلصت مشاركاتي .لييييه خلوا المشاركات مفتوحة مالها عددمعين .
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سكر بني767
سكر بني767
يااااااااااااااااقلبي ليش تخااافي تري مااافي احلى من الله ايش تخااافي تموووتي ونتي ساجد ياااشخه حررررام عليكي تخااافي من احن شي علينا في الدينا والله لى ابغه امووووت من موضوعك يااابنت فووقي هذا الله تعرفي ايش الله هووو الرحمن ايش تفرحي برمضان والعيد ايش هذا كله جنب انوو اموووت وانا ساجده او صيامه او انا اطووووف ياااابنت فوقي هذا الشيطان يسوسلك عشان انتي تصلي وتقومي في اللليل هذا وسوس ارقري على نفسك وبلعس تري كل نفس ذاقيه الموووت تعرفي انا وانا ساجده اقول يارب توفيني وانا ساااجده لك واطوال السجود يااقلبي لا تفتحي باب لي الشيطان والله مردي ايش اقولك بس الله يهديكي
الفارسة2011
الفارسة2011
جزاك الله خير
ليالي ساكنة
ليالي ساكنة
ياعسل هادي هواجيس من الشيطان قدر يوسوس اعوذ بالله منه يعني شافك في السجود تطيعية وعم يتمادى معك انتي اخسريه مرة مرتين ثلاث مرات الين مايتتركك وادعي لنفسك والله ييسرلك
ليالي ساكنة
ليالي ساكنة
بعدين الموت قضاء وقدر يعني في الللحظة اللي ربي كاتبها لك لامقدم ولا موخر
اموله 2009
اموله 2009
هذا الشيطان يريد ان يثبطك عن اداء الطاعات

تعوذي منه واستمري على قيام الليل وما فيه انسان يعرف لحظة موته وكيف

والا كان لقيتي الناس كلها بتموت في الحرم وهي ساجده وصايمة

الموت حق علينا لكن ياااااا بخت من مات على طاعه

الله يحسن خاتمتنا وخاتمتك

واكرر لا تهتمين لوساوس الشيطاااااااااااان