منشطات .....و خلطات ....و أعشاب ....وكل ما يخطر عبالك ....لكن الحمدلله الرزاق الكريم

تأخر الحمل

مساء السعادة و الفرحة عقلوبكم باذن الله
انا راح احكيلكم قصتي من زمان و انا اقول راح انزللكم قصتي لكن خبرتي بالمشاركة بالمنتديات تكاد معدومة
في البداية انا متزوجة من سبع سنوات و نص الحمدلله على نعمه
استمريت اربع سنوات ونص ولم يحدث حمل رغم ذهابي للعديد من الاطباء في بلادي و الدول المجاورة لكن شاء الله ان اتعرف على خلطة عيون وليد ربي يرزجها الجنة و مع استخدام المنشطات من عند عيادة صغيرة في بلدي و المداومة على قراءة سورتي مريم و الفتح و قيام الليل قبل الفجر بنص ساعة عالاقل تمت فرحتي بحدوث الحمل و لله الحمد أنجبت طفلا جميل المحيا ملأ علي حياتي و عوضني عن معاتاة السنوات الماضية .
الان ولدي يبلغ من العمر سنتين و نص و لذا سعيت جاهدة ليكون لديه اخ مع تقدم العمر و مرور السنوات فبدأت بمراجعة احدى العيادات فالدولة وتم تشخيص حالتي على ان لدي تكيس شديد و ضعف مبيايض شديد وبدأت رحلة العلاج من جديد
البداية كانت بدفاستون ثم كلوميد لمدة خمس ايام لم تاتي بنتيجة
بعدها بدات المرحلة الثانية و كانت عبارة عن ابر فيستيمون لمدة خمسة ايام من ثاني يوم للدورة حتى السادس و مع هذا كله كنت اشرب خلطة عيون وليد و الاناناس و المرمرية و السمسم و الحبة السودا و العسل و و الزنجبيل اشربه طول اليوم و اليوم ( العاشر من الدورة )سويت اشعة وتفاجات و لا بويضة متكونة معقولة حتى نص بويضة ماشي الدكتورة قالت بتسويلي اشعة مرة فاليوم 14 من الدورة بعد يومين
شي غريب صح يابنات ؟ ولا انا غلطانة
ياربي لك الحمد انت نور السموات و الارض و من فيهن
6
932

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام شهد29
ام شهد29
الله يرزقك ويرزقنا جمييييييييييييييييييييع
تلميذه الحياه
الله يرزقك اختي بالذريه الصالحه في القريب العاجل
الأميرة الزين2008
الله يرزقك ويفرح قلبك

واحمدي الله كثيرا على نعمة الولد والصحة

والله كريم
الغنوووووووجه
لا غريب ولا شي لسه قدامك اسبوع للتكون البويضه وان شاء الله بتكبر
والله يرزقنا وياك يارب
الراغبةفي الجنة
لا غريب ولا شي لسه قدامك اسبوع للتكون البويضه وان شاء الله بتكبر والله يرزقنا وياك يارب
لا غريب ولا شي لسه قدامك اسبوع للتكون البويضه وان شاء الله بتكبر والله يرزقنا وياك يارب
مشكورة حبيبتي الغنوووووووووجة
ربي يرزجك الجنة ويعطيك الذرية الصالحة عن قريب
يارب تكبر البويضة و يصير الحمل و ابشرك و تبشريني و كل بنات المنتدى
جولوا امين يابنات الملائكة تأمن على دعاء المسلم
يارب ياوهاب يارزاق يا معطي يا كريم يالله ياالله يا الله يا الله