همسه حنان
همسه حنان
للرفع
ام غلاتي وسعودي
اانا طرقتي

احط نص القدر او اقل مويه بعدين الدجاج والبهاره واحط الصلصه والملح والبصل والثوم والومي كل شي تفضلينه حتي لو خضار اذ تبيه كبسه خضار بعدين تصكرين القدر زين وتخلينه 20 دقيقه بعدين تنسمينه لين يطلع كل البخار بتصير الماء قليله شوي لا تزيدينها ماء عشان ماتخرب النكهه

وعندك الرز قد خمرتيه في الماء الحار حطيه باالقدر وقفلي القدر من جديد وقصريه على النار وخليه 10 دقايق
بس وانتهينا

مره سهل مع الايام تتعلمين اكثر

انا اطبخ في كل شي حتى المكرونه والمرقوق والجريش حتى السليق اصلحه في بطريقه غريبه ههههه تضحكين لو تعرفينها بس سهله وتريح
الحلوه ام الحلوه
هلا اختي شوفي انا عندي 2 قدور ضغط وسهله مره في الاستخدام00 ابد كشني طبخك عادي وحطي يادجاجك يا لحمك وكبي عليه المويه تقريبا ثلاث ارباع القدر وقفليه زين وحطي الصفاره وارفعي النار خمس دقايق بس لين تسمعين صوت الصفاره وبعدين خليه على نار وسط وبعدها احسبي للدجاج لوكبيره نص ساعه ولوصغيره ثلث ساعه واللحم نفس الشي لو قطع كبيره ساعه الا ربع ولو قطع صغيره نص ساعه اما الرز فالماء يكون اقل من القدر العادي بنص كوب لاي مقدار وياخذ 10 دقايق فقط ويستوي 00 اذا جيتي تطفين النار ارفعي الصفاره وخلي كل الهوا يطلع بعدين فكيه عادي 0 اما الخضار والايدامات فاربع ساعه كفايه ويطلع يجنن طعمه 00 اتمنى افدتك حبيبتي
هلا اختي شوفي انا عندي 2 قدور ضغط وسهله مره في الاستخدام00 ابد كشني طبخك عادي وحطي يادجاجك يا...
نفس طريقتي

اول ماتزوجت اخاف منه ولاعمري فكرت اسوي به

بس يوم شريته وطحت به الله لايورييييييييييك

خلاااااص ماعاد اطلقه صاار حبي الازلي

انا ما احب اقعد على الشي ساعه

يختي كل شي اطبخي فيه

مكرونه رز خضار ورق عنب جريش سليق مرق كل شي يخلص بسرعه ومنهري ولين ولذييييييذ

بعض المرات خاطري بمكرونه بالبشاميل ولافيه وقت

طلعي الدجاج من الفريزر وعلى المايكروويف وسخني بالبريق ما وحطي المكرونه بالكاتم مع ملح ويهاراااات وماجي وشوي زيت وحطي الدجاجه مقطعه بسرعه بنفس القدر وصكري عليه

وابدي سوي الكشنه وسوي البشاميل

واحسبي له تقريبا ربع ساعه (لان الدجاج مقطع او مشرح بدون تقطيع اذا مستعجله--- والمكرونه انا احب الانواع اللي ماتطول على النار مثل الكويتيه وهنا وها لطقه---- واول ماتخلص طلعي الدجاج بالشوكه وشيلي العضم منه وحطيه علي الكشنه اللي مسويته

وبعدين عادي كملي الطريقه المعروفه
وحطي علي الوجه موزرله كثير بسرررعه تنضج وبأقل من نص ساعه:time:

تمتعي باحلى ( م ك ر و ن ه )
وهذا الكاتم وما يسوي
بس مايمنع انه اول وثاني استخدام مصير الاكل للبساسه:icon33:

بس ولايهمك0000000مايهزك ريح ياجبل

والله ان تعودتي عليييه خلاص وش يفكك منه
:)

بدور الوحده
بدور الوحده
شوفي يالغاليه جربي طريقتي كشني عادي ومقدار الرز حطي ضعفه ماء يعني كاس رز حطي كاسين ماء اذا بتحطين دجاج ثلث ساعه لحم ساعه الاثلث والنار تكون متوسطه وتحسبين لها من اول ماتصفر الصفاره اتمنى اكون افدتك وانتبهي لاتفتحينه الا لما يخلص البخار لانه ممكن يضرك وممكن يخرب القدر
همسه حنان
همسه حنان
الله يجزاكم خير
واللي عندها طرق اومعلومه تضيفها عشان يكون الموضوع مرجع