ماما1983
ماما1983
سبحان الله طوال حياتي تعلمت ان الفرج ياتي بعد شده الضيق

ابني ومرضه وعمري وزوج رافض ............ماذا افعل ؟؟؟
شوفي كم ابتلاء مع بعض انا متاكده الفرج قريب وان شاء الله حتحملي وتسعدي بأطفالك صدقيني النور يجي بعد الظلام الشديد
بس انتهزي الفرصه ده واصلحي علاقتك اكثر مع ربنا ده هو مفرج الكرب والله اذا احب عبدا ابتلاه
وقيام الليل قيام الليل قيام الليل
ادعي فيه ان ربنا يخلي زوجك يوافق على الزراعه
يقين 111
يقين 111
انصحك تعملي زي ما انا عملت مع زوجي يايقين مع زوجك تطيعيه وتقولي له خلاص يا حبيبي انا حسمع كلامك بس انا نفسي في طفل ارجوك انك تسمحلي اعمل طفل الانابيب وتبكي وتجعلينه يشعر تجاهك بالشفقه واهم شئ توعديه ان مافي اي احد حيعرف اننا عملنا اطفال انابيب ولا حتى امك وتنشروا بين الناس انكم خلاص ما حتحولوا تجيبوا اطفال وتستعينو على قضاء حوائجكم بالكتمان انت عارفه انا من اول يوم عرفت ان هرموني عالي وانا في عذاب مع زوجي كان يرفض ان اذهب لاي طبيب ولكني كنت اختار الاوقات التي افاتحه فيها بالموضوع الى ان وافق شويه زن بس زن في وقت مناسب وقبل كل شئ الاستعانه بالبر الرحمن الرحيم اكرم الاكرمين ودعاء في جوف الليل ان ربنا يعينك على طاعة زوجك ويهديه ويخليه يرضى بالزراعه
انصحك تعملي زي ما انا عملت مع زوجي يايقين مع زوجك تطيعيه وتقولي له خلاص يا حبيبي انا حسمع كلامك...
والله غلبت معاه وبكل الطرق عاجزه معه

شوفي مثلا موضوع التدخين خطر علينا كلنا وخاابني الصغير لانه مريض وانا ايظا اصبح صدري يضايقني جدا

وما فيش فايده

تخلي من 9 الي 13 سيجاره هذا في المساء فقط وفي الحجره ودائما نتخاصم من اجل هذا الموضوع

تعرفي منذو شهر تركت القهوه وقلت له لن اجلس معك في نفس الحجره مادمت تدخن
واذهب الي الحجره الاخري واقعد علي النت

مع الخلطات ربما كان هذا السبب في نزل هرموني

لا اعلم هل هذا صحيح او لا ؟

وسوف احاول معه علي التدخين مره اخري

اما الحمل فيارب يسر امري فيه
يقين 111
يقين 111
سبحان الله طوال حياتي تعلمت ان الفرج ياتي بعد شده الضيق ابني ومرضه وعمري وزوج رافض ............ماذا افعل ؟؟؟ شوفي كم ابتلاء مع بعض انا متاكده الفرج قريب وان شاء الله حتحملي وتسعدي بأطفالك صدقيني النور يجي بعد الظلام الشديد بس انتهزي الفرصه ده واصلحي علاقتك اكثر مع ربنا ده هو مفرج الكرب والله اذا احب عبدا ابتلاه وقيام الليل قيام الليل قيام الليل ادعي فيه ان ربنا يخلي زوجك يوافق على الزراعه
سبحان الله طوال حياتي تعلمت ان الفرج ياتي بعد شده الضيق ابني ومرضه وعمري وزوج رافض...
تعرفي لما اشوف هلردود اسعد جدا وحتي لو كنت في ضيق انسي واستبشر خيرا

تعرفي يا ما ما عندي امل كبير اني ححمل بأذن الله

وان شاء الله ربي يرزقني بطفل سليم وافرح بيه

:26:ماما :26:........شكرا لكي لانك دخلتي الامل والفرحه في قلبي

الله لا يحرمك من الفرح والامومه ويعطيك علي قد سعة صدرك وطيبتك

ماما1983
ماما1983
لا اعلم هل هذا صحيح او لا ؟

وسوف احاول معه علي التدخين مره اخري

اما الحمل فيارب يسر امري فيه
طبعا يأثر الابتعاد عن القهوة وكل المواد التي تحتوي على الكافين وكمان التدخين لازم تبعدي عنه لما يسجر وتقللي المعلبات وتحاولي تاكلي طبيعي كثري من فيتامين سي والف وجيم ودول في عصير البرتقال والجزر والطماطم دول مضادات للأكسده
وما اقدر اقول لك الا توكلي على رب العباد واستعيني به على زوجك وربنا يكرمك ***** الله
روشنة الحب
روشنة الحب
يعني يا ماما ماقصرتي والله لو قعدت اشكرك طول اليوم ما اعطيك حقك سامحيني تعبتك معايا لكن اطفال الانابيب او الزرع زوجي قالي مستحيل ما تفكري مره اخري اسلم امري لله لاني الان متضايقه جدا ربما بعدين ارتاح شكرا لكي يا حبيبتي وياريت اقدر اساعدك بشئ الله يفتحها عليك وييسر امرك
يعني يا ماما ماقصرتي والله لو قعدت اشكرك طول اليوم ما اعطيك حقك سامحيني تعبتك معايا لكن...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة------
اخر اخباري عندما ذهبت موعدي الأخير لكي اعرف نتيجة الأجسام المضادة طلعت النتيجة كويسة
وقالت لي الطبيبة المشكلة عندك في المبايض حيث قطعت املي من الجدور وقالت صعب شفائك وحملك ولا استطيع اخذ اي هرمونات تعويضية لتنزيل الدورة لانها عملت معاي مضاعفات مما اذى الى منعها عني والأن جسمي متكسر لا استطيع تنزيل الدورة لا طبيعي ولا صناعي -----
اعطتني الدكتورة حبوب زيت الزهرة المسائي لا لينزل الدورة وانما يخفف عني اعراض عدم نزوله كالام الجسم و------------ الحمدللة على كل حال قدر الله وما شاء فعل