ام الجمايل الجميله
صراحه موضوعك خيااااااااااال وروعه كذا نستفيد من خبرات بعض
اما ام الجمايل 777788 هذا عدد الانظمه الغذائيه اللي سويتها <<الله الله كم عمرك على هاالانظمه خخخ
جد يشهد ربي سويت انظمه كثيييييره بس عيبي التخبيص يعني الاراده مييييييح ماهنا اراده ومن رجيم لرجيم وكل مره اقول السبت السبت ببداء ويــــــــــاذا السبت
المهم سويت اخر مره عذاري واعجبني ونزلت من وزني 7 كيلو ب تقريبا 17 يوم وجت اخت العرب <<الدوره عزكم الله وزدت لي كم كيلو
والحين ماشيه على رجيم مشكلتي دلوعه ومعجبني
بس شكلي ماراح يمشي معي الا التخفيف لاني اعصابي تقفل مع الرجيم واعصب مرررره
وانا عارفه اني اول واخر برجع للتخفيف مع الوسائل المساعده
اللي هي شاي اخضر وزنجبيل ووووو......
والمشي متى ماقدرت والله كريم
يله عاد لا تحرمينا من تجربتك
ام الجمايل الجميله
احنا متواجدت بهذا القسم من المنتدى لأننا دبيات

خخخخخخخ ياحبيلك والله حقيقه مررررره
وفاتحين اجسامنا معامل تجارب من ريجيم لريجيم ومن وصفه لرياضه
مافيه وحده لعبت بعمره مثلي احيانا احس بايعه شبابي احس لو قالو لي صمغ الفيران ينحف اكلته استغفر الله :icon33:

ياعززي عن حالنا بس
الرشيقات من مطعم لممقهى <---- تف تف تف عشان مااحسدهن
:icon33: لا تشكين لي ابكي لك :icon33:
واحنا لامرينا من عند مطعم غرقنا الشارع بسعابيلنا خخخخخخخخخ على قولت القايل شم وأشبع.
أدوختكن صح ندخل في المووووهم
خخخخخخخخخ والله انك رهيبه اشوف هاالايام الشوارع حفريات اثرهم يصرفون لسعابيلنا خخخخخ
كل وحده فينا جربت ستمية ألف ريجيم وياليت نافع
لالا شوفي عدد رجيماتي دخلت بموسوعه قينست للارقام القياسيه باالرجيمات
amfrah
amfrah
السلا عليكم والله أنا مشكلتي مع الوزن مشكلة طولي 165 ووزني بعد طفلي الأول 88 وما أدري كيف جتني الإرادة وسويت رجيم محمد ربيعة ونزل وزني وصار 73 وهو مناسب لطولي صرت حديث الجميع الكل يسألني كيف ولكن فرحي لم يطول وحملت وولدت وعمر طفلي سنتين والوزن ما راضي ينزل أي رجع 88 وقبل شهرين بديت أمشي كل يوم ساعة ونزل وزني أربع كيلو فقط والان أتبع رجيم السحاب للدكتور عبدالله يوسف ونقصت في ثلاث أيام كيلو لكني مليت أفكر أرجع للتخفيف مع إلغاء وجبة العشاء أربع كيلو في شهرين وأنا مرتاحة أحسن من لا شيء لأن الإرادو صفر
[حلاا الدنيا]
[حلاا الدنيا]
سلااااااااااااااااام عليكم

ااآآآآآآآآاه واه وآآآآآآآآه من الرجيمات ومن اجسامنا
ياقلبي يانا من عرفت نفسي وانا في ذي الرجيماااات
بس احلو موضوعكم نفيد ونستفيد

س1: عدد الحميات اللي عانيتي منها؟
كثير والله بس اذكر رجيم العشره ايام اول يوم شربت لبن وخيار ورحت النادى ولعبت رياضه وبعدها
طررررررراااااااااااااااااخ اغمى عليه
س2: أذكري كل نظام وكم كيلو نزل وزنك لكل نظام او حميه؟
اول شي سويت نظام قبل سنتين عند دكتور وهو الجزار في جده
وكل اسبوعين تروحين ويغير لك اياه او اسبوعين كان الفطور مثل اغلب الرجيمات توست وجبن والغداء دجاج وسلطه والعشاء زبادى وخبز بر ونقت في اسبوعين 4 كيلو
وبعدها كيميائي اسبوعين نقصت يمكن كيلوين وبعدين بديت في كيميائي اسامه حمدى وماكملته سويته اسبوعين ونقصت 6 كيلو ذيك الايام
وكانت على الصيف وطبعا انواع التخبيص
وسويت كثير بعدها بس مانزل غير 2 او 3 وترجع وهاكذا يعنى وزنى دايم حوال 76 او 75
وبعدين سويت قريب رجيم اسامه حمدى مره ثانيه ونقت الين السبعين
والحين اسوى كيميائي برضو بس واحد ثانى ولى اسبوع وتقريبا كيلوين
الله المستعااااااااااااااااااااان اشوى وابكى

س3 :ماهو أفضل ريجيم ؟؟ ولماذاااااااا؟
الكيميائي احسه بسرعه يبان فينى اذا سويته والحمد لله مايرجع كثير يعنى 3 بالكثيررررررررررر

بس بنات انا اتعب نفسيا من اهلى انواع الاكل خلاااااااااااااااااااااص بموت ابغى اخلص الاسبوع الجاى يارب اكون وصلت 65 على الاقل واريح اسبوع

يالله سورى طولت عليكم
ليان اوتي
ليان اوتي
موضوع يجنن كملو بنات وشكر لصاحبه الموضوع