زوجة انسان مخادع
اذككككر مررااا ابحححث في البوصله الشششخصيه عن خطييبي < الاخت مملكه !! وابحححححححححث وقرريت عن الششمالي والجنووبي ومرا دخخخخخخت . . . وانا ابحث ششكيت ان خطيبي جنووبي بسس بعد هذاك اليووم بطلت اقرا مدررررررررري لييه ماادخل رااسي انو كل ززوج تقدرر تصنفيه في البووصله بسس اتوقع انو ممكن نص الصفات او اغلبها تنطبق على الزوج الفلاني بس مو كلهاا يعني ياحريم يوم تقولك فلانه ززوجك جنوبي او ششمالي لاتصصصصصصصصصدقين كلللللللللللل شي يعني رجل عن ررجل اكيييييييييد يفررف !!
اذككككر مررااا ابحححث في البوصله الشششخصيه عن خطييبي < الاخت مملكه !! وابحححححححححث وقرريت عن...
اكيددددددددددددددددددددد كلامك صحيح بس في نااااااااااااااااس ارتاااااااحووووووووو وعرفو رجالهم والله مدرررري يوخيتييي محتاااااااااااااره حظررررتي
زوجة انسان مخادع
ويييييييييييييييييييييييييييييييييييينكم
بريداويه عسل
بريداويه عسل
حلوه جربتها على جميع أفراد العائله خخخخ.......................
كوكيز بالحليب
والله موضوع البوصله خلاني افهم زوجي زييييييييييين

وعرفت عنه اشياء ما كانت ببالي ابد خاصة مثلا كان في موضوع مره مخوفني اني لما انام يروح طرف السرير ويبعد عني وينام
وكنت اقوله نام جنبي ليش رايح بعيد يقعد يعصب ويتكلم ويقول انا باخذ راحتي بالنوم انا هنا راح بالي انه مايحبني وانه مو مرتاح معي
لما قريت موضوع البوصله عرفت ان هو طبعه كذا وقالو لنا اتركيه وخليه براحته هو من حاله بينام جنبك اذا شافك معطيته حريته وفعلاَ وربي واللي صدمني اكثر قالو ان هالشخصيه لما ينام امسكي يده لانه يحب احد يمسك يده بس ما يبين وربي وربي انه لما يكوون رايح في النوم يمسك يدي دااايم
والأن جاري تطبيق باقي النصايح
زوجة انسان مخادع
طيب الله يسعدكم وحده تقوووووووووووووووووولي زوجي ايه جنوبي ولا شمااالي