سؤال عن تشقير الحواجب ونمصها للسعوديات خصوصا والخليجيات عموما

ملتقى الإيمان

سلام الله عليكن حبيباتي من مدة وانا اريد اسالكم كيف تنمصو الحواجب ؟ لاني اعرف ان النمص حرام وانا ودي ارتب شكل حواجبي بس اخاف انها حرام فقلت يمكن انتو لانكم تغطون الوجه باكمله صحيح ام لا؟؟ ولو كان صحيح اكيد بيزورك اهل زوجك في بيتك اخوه مثلا بتتغطي منو ساعاتها بالبرقع على الوجه بالكامل ولا كيف؟ وابو زوجك ولو ان محرم فانا ما اقدر اجلس معه بدون حجاب فما بالك بالنمص والتشقير ؟

وللي عندها طريقة لترتيب الحاواجب تذكرها لي مع العلم ان حواجبي هلالية وسوداء بس انا اريد غير قليلا في شكلي وبعد شوية رايحة للكوافيرة عشان اصبغ شعري اشقر فكيف بيجي مع حاجب اسود؟؟؟ وسلامتكم
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متنكره ومنهم انا
استغفرالله حرام النمص
للعن الله النامصه والمستنمصه
والتشقير شوبهات والاحسن تجنب الشوبهات لعدم الوقوع بالمحرمات واكتبي بقوقل عن الفتاوي وشوفي احسن لك

ومن ناحية الغطا عن اخوان الزوج نتغطا بخمار ساتر لسائر الجسم
وابو الزوج لاعادي جدا لانو يدخل مع المحارم

والله يوفق الجميع
sosoasiri
sosoasiri
يسعد مساك حبيبتي . معلوماتك صحيحه عن حرمة النمص لكن تقدري تشقري حواجك وتصبغينها ورح تصير رووووعه . وعندنا بالسعوديه اخو الزوج مو محرم مانكشف عليه لان الشرع يقول كذا بس ابو زوجك محرم ويجوز تكشفي حتى شعرك قدامه وتكوني بكامل زينتك عادي جداااا . لان والد الزوج يضل محرم حتى لو صار الطلاق بين المراءه وزوجها لاسمح الله . واخيرا لا تتوقعي تلاقي ردود كثيره لان الكل يخاف يفتي في الامور الدينيه . تحيااااتي .
طفوله مبعثره
طفوله مبعثره
انا عن نفسي متعوده انمصهم
متعوده عجزت اترك العاده
علشان حواجبي اذا تركتها تخرب وجهي فانمصهم مضطره
صعب اتجاهلك**
صعب اتجاهلك**
انا عن نفسي متعوده انمصهم متعوده عجزت اترك العاده علشان حواجبي اذا تركتها تخرب وجهي فانمصهم مضطره
انا عن نفسي متعوده انمصهم متعوده عجزت اترك العاده علشان حواجبي اذا تركتها تخرب وجهي فانمصهم...
عفوا وش تقووووووووووولين :o
لا الله يسعدك دمعت عيني تنمصين عشان بس حواجبك ماهي مرتبه؟؟؟؟:06:
لعن الله الناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامصه والمتنمصه...يعني انتي ملعونه والعياذ بالله
وهذي حقيقه لاتزعلي منها ....جدا تفاجأت
tayba06
tayba06
شكرا لكن غوالي على الردود الحلوة والصبح رحت للكوافيرة صبغت شعري طلع روعة بس ابو الشباب هههههههههههههه قال لي صرتي مثل العجوز لما شعرها يبهت لونه صدمني خخخخخبس شوية قال لي انت صرتي رائعة بس انا حبيت شعركلاسود فقلت انو من باب التغير بس وضحك ....