تعالو شاركوني فرحي

الملتقى العام

يابنات فرحتي الليله ما توصف
سنه واكثر وانا اعاني من ام زوجي وحمواتي
تخيلوا ما غير يمدحون في سلفتي قدام زوجي وانها ملكة جمال وانها لبمبه الكلام هذا قدامي عشان يقهروني ويحسسون زوجي اني ولا شي رغم ان الحمد لله ما ينقصني شي في قمة الروعه في كل شي مو مدح بس واثقه في نفسي

وسار الي يبونه سار بيني وبين زوجي فجوه اقسم بالله كنت اتضايق وابكي بيني وبين نفسي ولجات لله بس الحمد لله بعد عناء طويل ربي كشف حالهم كان عندهم عشاء ما ادري اش سار لكن دخلنا بحال وخرجنا بحال اول ما طلعنا مشاني واشترى اسكريم
واليوم العصر وداني السوق واشترى لي فستان بسيط بس حلو انا مستغربه ليش كل هذا واش التغير الي حصل الليله بعد في جمعه عند اهله رحنا ولبست الفستان الجديد مدري اش السالفه

دخلنا الا جلسنا كلنا قال امس دخلت علي في المقلط الحبشيه شغالة اخته الكبيره انا استغربة كيف يقول الشغاله والشغاله مسافره لها شهرين

قالو ما في شغاله اش فيك شكلك تتخيل قال اجل من هي الي لابسه تنوره سوده وبلوزه مقلمه انا على طول تذكرت زوجة اخوه والله ولا وحده جاوبت قاموا يتلعثمون في الكلام

قام سالني من هي عرفتيها قلت ايه هذي فلانه مدري كيف طلعت مني قام طالع في اخواته وامه قال وين اللمبه الي اكثر من سنه تقولون لمبه وجننتوا العالم بجمالها ولا لانها قريبه

وزوجتي الي كل شويه تكسرون في مجاديفها هذي اللمبه حلف قدامهم لو اي وحده تسي لي انه ما عاد يدخلهم بيت يقول كفايه الي جاني منكم والله يا بنات ما قدروا يردون احسهم انصدموا تصدقون بكيت من الفرحه كانوا يقهروني وكنت ما اقدر اقول لزوجي كذابين ومو حلوه لانه مو معقوله بيصدقني بيقول اكيد غايره منها تعرفون الرجال ونظرتهم
بس الحمدلله ربي نصرني

علقوووا قلوبكم وامالكم بالله

بنات ابين فرحتي لزوجي ولا اسير عادي احس اني بطير من الفرح لاني ذقت الويل منهم

الله يفرح قلب كل من شاركتني فرحتي
الله يجعل الفرح حليفكم والنصر دايم في طريقكم

34
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سعودي5
ام سعودي5
سبحآن الله صبرتي وربي نصرك عليهم ماشاء الله عليكـ
الله يسخركم لبعض يآرب ويهديهم

لا اله الا الله ~~

~~ ْْْ ْ ْ
بدون معنى2009
بدون معنى2009
امين يا غاليه الله يفرح قلبك بالي تتمنينه
الماسه حرة
الماسه حرة