نسايم الخجل
نسايم الخجل
اختي الكيكة ممكن تقوليلي شو العملية الي سويتها وشوكانت نتايجها .. وما تركت اثر . وين سويتها ؟؟؟ ادري ان اسألتي وايد بس محتاجة .. لاني سرت مركز مال التجميل وقالتلي الخبيرة ممكن تترك اثر ما يروح ...
FENDI
FENDI
انا عندي زي هالمشكله

وسويت رياضه ..خفت شووي

بس ماحس نفعت معاي ..

اختي كيكه...ممكن تقلوين كيف هالعمليه .وين سويتهيا ..ومالها مضاعفات

ارجو اني ماضيقتك بلاسئله

:26: :26:
الكيكة
الكيكة
FENDI
و نسايم الخجل
هلا فيكم خواتي .. اسألواني على كيفكم ...والله انا ما صرت عضوه ابهالمنتدى الا علشان افيد و استفيد.. ومثل ما انا احب استفيد من تجارب البنات اكيد ماراح ابخل على البنات بتجاربي .

خواتي ... انا سويت العمليه في اكبر المستشفيات في باريس و عند استشاري فرنسي اشهر من نار على علم ...
خواتي العمليه مؤلمة جدا .. هي عملية استئصال الجلد المترهل الزائد .. و ليست عملية شفط دهون ... و كلامك صحيح يا نسايم الخجل هي تترك اثر .. و يخف مع الوقت لكنه لا يختفي ( اثرها مثل اثر الولاده القيصريه) لكن مكانها مخفي (بين العضد والجسم ) يعني لما تكوني منزله ايدك عادي ما تبين .. و لما ترفعيها فوق يبين.... انا لا انصح البنات الصغار و الغير متزوجات انهم يسوونها
لكن شكل العضد تغير كثير و صرت البس بوديات بكل ثقه و البس حفر داخل بيتي و شكلي حلو..لان بصراحه شكل الترهل بشع جدا و يخرب شكل اللبس عليك ...اكره شي عندي لما الزند يكون مفروش بالبدله :08:
و انا مو نادمه نهائيا اني سويتها :26: :26:
نسايم الخجل
نسايم الخجل
ممكن اختي تزوديني برقم واسم الدكتور وكم كلفتك .. اختي انا محتاجة .. لان زوجي مهما انزل وزني يشوفني بعدني مسمينة لان الزنود عندي وايد كبيرة (( ماشالله )) .. علشان كذا انا اتحاشا البس كت جدامة كت..
الكيكة
الكيكة
هاي بنات
اشلونكم يا كيكات
اختي نسايم الخجل .. اسفه على تاخري بالرد بس والله كنت لاهيه
اختي انا سويت 3 عمليات مع بعض مره وحده فما ادري كم تكاليف كل وحده فيهم بالضبط ..
انا سويت شد لبطني
و سويت شد لزنودي
و سويت شفط لفخوذي ووروكي
التكلفه كانت 15000 يورو .... يعني 5000 دينار كويتي ... و يعني 15 الف دولارامريكي تقريبا .. هذي تكاليف الدكتور والاقامه في المستشفى لمدة اسبوع .... غير سعر الدوا و اللبس اللي لازم تلبسينه لمده شهرين (ماتفصخينه ابدا..اللهم ساعه وحده باليوم علشان تغسلينه ) ...كلفني اللبس مع الادويه تقريبا 300 يورو يعني 100 دينار كويتي

الدكتور استشاري و معروف و اسمه ريفز ... اهو استشاري عمليات تجميل و حروق
سمعت انه الشهر اللي فات فتح له مستشفى خاص له ... و سمعت ان كل الممرضات لبنانيات ..ماشالله من كثر المرضى العرب عليه .
بس الشهاده لله انه دكتور شاطر و ايده خفيفه
هذي تلفوناته
العياده 0033144170000
الفاكس 0033144170082

انشالله اكون جاوبتك على كل اسئلتك و اي اسئلة ثانيه من عيوني ....فيييل فريييي :26: