بنت كيوت
بنت كيوت
افطري عند اهلك اول يوم
وهو خليه يفطر عند اهله

تنازلي عشان الحياة تمشي

ولا تتحسسين عشان نسوان اخوانك عادي قولي ما احب اخرب عادته خليه يروح يتفطر عندهم وباقي اليوم يظل عندي احسن من يسوي العكس ويسهر هناك ويروح اليوم عليي
ام عمار و عامر
ام عمار و عامر
لا تكبريها كل واحد منكم يفطر عند اهله
حكيمةالرياض
حكيمةالرياض
استفيدي من وقتك في رمضان و استزيدي من الطاعات و اعتبري افطاره عند اهله فرصه لك لتقرئي القرآن و تصلي و تدعي و تتضرعي لله.
فكري في آخرتك و الله سيصلح لك دنياك سبحانه.
مشاعرصاخبة4
مشاعرصاخبة4
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللهم بلغنا رمضان بعفو وعافية وإيمان

حبيبتي اللي متعود ع فطور العايلة مستحيل يتخلي عن هالعادة الجمييييلة

أحنا نفس الشي متعودين نفطر أول يوم سوا لنا سنين طويلة ،، بس كلنت العايلة صغيرة ومالها فروع كثير

اليوم ماشاء الله لاقوة الا بالله كثرنا ،،
وصارت متعبة الجمعة وصعبة مع أختلاف الطبايع والاذواق وودي لو نبطل هالعادة وكلا يفطر ببيته !
لكن أقول أعوذ بالله الله لا يجعلني أول من يدق مسمار التفكك فيها ( كفايةة اللي فيها يااادوب بالمجاملة مااشي الحال وبالدف كمان ) الله المستعان يصلح النفوس !!

عشان كذا أقولك خذيها من قاصرها وبلاش كلام ف هالموضوع بالذات بالعكس شجعيه وسوي له شي يأخذه معاه لهم ،، وياليت لو تضبطين علاقتك معاهم لو ع الأقل بالمناسبات وسلام لله وبس مو لازم يرجع كل شي زي زمان ،،

وإذا مرررة ماضايقة تفطرين لوحدك روحي لمامتك هي أولي بك وتفرح لشوفتك ومنها تساعديها وأهلك مهما كان ماراح يحسسونك بشي !! وحريم أخوانك أعتبريهم خواتك وخذي معاهم وأعطي ولا تتحسي من شي !

وأنت أدري بظروفك ومحيطيك بالأخير !!

الله يصلح الحال ،،
ليدي سمسم
ليدي سمسم
والله ياقلبي عشان حياتك تمشي
واذا عندك عيال منه
انا اقول خليه براحته
وافتكي
ترى بعض ( تراني قلت بعض عشان لااحد يجي يهاوش ) اهل الزوج البعد عنهم غنيمه وانا اختك
فريحي راسك من هالموضوع
شكله من نوعية ابو طبيع مايجوز عن طبعه
الله يبلغنا رمضان جميعا وحنا في احسن حال