%جميلة العرب%
%جميلة العرب%
الله يجزاكم خير يابنات ...
حبيبتي الملكة فكتوريا ,,,, ولدتني الأستشارية الباكستانية / سيدة ممتازة ..
واذا بتسأليني عنها هي على أسمها ممتازة وحنونة وذوق وخياطتها روعة وصبورة وتطول ماتستعجل ..هذا اللي شفته منها ... حتى كانت تجاملني تقول البيبي حلو زي مامته ههههه ..والبيبي متنفخ موب باين منه شي ..
احلى شعور
احلى شعور
الله يجزاك خير
والف الف مبروك والحمد لله على سلامتك
من جد ريحتيني بكلامك
لاني متررده كثير فيها وان نفس الشي بولد في دله بأذن الله
إكرام35
إكرام35
مبروووك على المولود الجديد والحمد الله على سلامتك وانا ولدت قبل 5 شهور بتمام وجربت ابرة الظهر وكنت خائفة جدآمنها بسبب كلام البنات الي هنا في المنتدى وبره المنتدى ولما اضطريت اني اولد قيصري بسبب ارتفاع السكر والضغط والزلال قالو لازم الولادة يكون البنج نصفي وسويتها قسم باالله اني سويتها وانا ارتجف من الخوف بس الحمدالله ماحسيت ولا بشئ دكتور التخدير كان شاطر اول شئ اعطاني ابرة مسكنة مكان ابرة الظهر وبعدين اعطاني ابرة الظهر وماحسيت ابدآبشئ الحمدالله وسويت العملية في مستشفى حكومي عناية حصلتها في غرفة العمليات وعلا فكرة ماميلوني على قدام زي ماسمعت من البنات على العكس خلاونى على راحتي جالسه يمكن عشيني كنت منتفخه بسبب الزلال:p والله يجزاااك خير على المؤضوع
ريانه100
ريانه100
اختي اخذتها وعانت صداع بعد ولادتها الله المستعان..وهاذي من اعراضها

ارجع اقول الم ساعه ولا طول العمر..

حمد الله على سلامتك
%جميلة العرب%
%جميلة العرب%
الله يجزاك خير والف الف مبروك والحمد لله على سلامتك من جد ريحتيني بكلامك لاني متررده كثير فيها وان نفس الشي بولد في دله بأذن الله
الله يجزاك خير والف الف مبروك والحمد لله على سلامتك من جد ريحتيني بكلامك لاني متررده كثير فيها...
الله يقومك بالسلامة ياحبيبتي ويسخر لك الطيبين .... ولاتنسين الأستخارة ..