فريزه

فريزه @fryzh

عضوة نشيطة

الاسلام كرم المراه لكن المسلمين ابدااا لم يكرموها

الملتقى العام

الى مته النساء ساكتات على الفتاوي اللي صايره تنزل خبط لصق وللاسف من رجال الدين شوهو فيها كل معنى حلو في الدين اشوف انهم تمادووووا كثير وحولوا الدين لدين رجولي بحت لدرجه انهم بدوا يكرهونا بالدين واعتقد فتوة الفوزان قبل ربع ساعه كافيه خلاص وللاسف كنت احترمه كثير اول
انا في قمة الغضب وابغى وحده تجاوبني هل هذا هو الاسلام فعلا
انا مصدومه لاني كل ماسمعت فتوع ترفع الضغط اقول هذولا جهله الدين اسمى من كذا لكن لما تكون ذي نظرة الفوزان فاعتقد ان الفوزان مااقدر اقول انه جاهل
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلب غريب
قلب غريب
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

حبيبتي رجال الدين ليسوا بأنبياء

انهم يجتهدون ويفتون ، ولكن فتاويهم ليست قرآنا منزلا ، كلامهم يحتمل الصواب و الخطأ

ان رجال الدين يختلفون على مسألة واحدة ، فبامكاننا أن نختار فتاوى ذلك الذي نرى أنه اقترب من الفتوى المناسبة لزماننا ومكاننا و أفكارنا

كما قال الرسول صلى الله عليه وآله وسلم (( اختلاف أمتي رحمة ))

وكلامك صحيح

للأسف يخضع رجال الدين للضغوط السياسية والإجتماعية ، فنرى بعض فتاويهم توائم أهواء المجتمع الذكوري المسيطر أو توائم أصحاب القرار السياسيين ...

حبيبتي ما هي الفتوى لو سمحتي؟؟؟
s 3 o d y a h
s 3 o d y a h
شسالفه الفوزان بإيش افتى اختي ممكن تقولين لي ؟؟؟
فريزه
فريزه
الفوزان اباح للرجل ان يتزوج المراه بنيه الطلاق بشرط ان لايخبرها بنيته يعني يخدعها بحجة انه لو اخبرها قبل الزواج نيته بطلاق تحول الزواج الى زواج متعه شوفو العذر البايخ الحين ربي حرم زواج المتعه لان فيه ظلم للمراه وبهالشكل الظلم واقع بشكل اقوى لانها خدعها وعذره عشان يعصم نفسه والمراه تاكل تبن تصير مطلقه اويلعن ثواها كيفها مراه ماعندها احساس حسبي الله عليه ونعم الوكيل وعلىيهم كلهم بنات هم يجبون اعذار غبييييييييه
اصلا الرسول قال صومواااا ش له التحايل الله يخسف فيهم كلهم بهايم ماهمهم الا المتعه مهما تفلسفوا حيواناااااااااااات
فريزه
فريزه
بنات شكرا للمرور خففتوا عني
المشكله فتاويهم تاثر على الناس وتخرب البيوت
فريزه
فريزه
حبيبتي بنكي كلامك صح بس الرجال ياخذون الفتاوي اللي تنزل انها تدين وياويلك لو ناقشتيهم تصيرين علمانيه وشفيك واستغفري ربك ومن ذا الكلام يعني الفتاوي صايره تاثر على مخوخ الشباب بنات اجل فيه واحد ملتزم مسوي مكتب تزويج ويدعو للتعدد بحجة انه بعصر الفضائيات لابد من التعدد بدل مايقول ان النظر الى هذه القنوات حرااام طيب حتى حناعندنا فضائيات ونشوف احمد عز وطقته ونبي اللي يعصمنا ولا صح التلفزيون حررررام في هذه الحاله بس