حراااااير14
حراااااير14
الله يفرج همك ويسهل عليك يارب
فراشة جداويه
فراشة جداويه
الله يهدي ابوك ويفرج همك ويولدك با السلامه
الرمانه ام طلال
خليك ببيتك
االحياة اسهل
االحياة اسهل
عادي حبيبتي اولدي بيتك اهم شي ر احتك لان الوحده بالنفاس المفروض ماتتعرض لضغوطات نفسيه واسال الله ان يسر ولادتك ويهدي ابوك
سماهر @$$
سماهر @$$
الله يهدي ابوكي
والله حبيبتي انا اعاني من مشكلة النفاس عند اهلي هذا حملي الرابع واحسهم مااهتموا فيني الا بالاول وبس والباقي كنت اجلس اسبوعين بس عندهم وارجع البيت وتعالي شوفي النفسيه زفت استغفر الله وزوجي تحسيه متملل مني ومن تعبي ومو فرحان لرجعتي ولا احسه يشتاق لي بعد الاربعين لا وشغل البيت والاولاد متعب والماده ظعيفه مره ماقدر على شغاله وقلت بولادتي هذي اجلس على قلوبهم حتى لو ما استعدوا انا جهزت نفاسي عندهم كامل الحين وانتظر ولادتي واروح لهم ولا ارجع لين اطيب لو زاد اكثر من الاربعين ابسال بالله هم اهلك لو ماتحملوك من يتحملك وخلي ابوك يظيق صدره براحته الله يهديه انتي ولدي عندهم واللي يسير يسير ولو تقدري على شغاله جيبي عندهم شغالتك وماعليكي من الرجال ولو قال اقعدي بالبيت قولي لا هذا من حقك الاسلام معطيني ايه اربعين يوم وانا محتااااجه ارتاح فيها وروقي
ويحي نفسك وخذي الامور ببساطه وربك كريم وصدقيني بتندمي لو جلستي بالبيت الرجال مايرحمون بس يشوف الوحده تقدر توقف يستغلوا وظعها والاربعين بالاخيييييير فترة نقااااااااااااااااااااااااااااهه للوحده تتغير فيها الهرمونات وتنبت خلايا جديده بالجسم وعافيه ان شاءالله زينه
واسفه لو طولت عليكي بس بصرااحه لو ماتحملوكي اهلك من يتحملك حماتك ما اتوقع ونصيييييييييحه مني لا يعرف زوجك بموضوعك انتي واهلك والله بتصغري بعينه ومايحترمك انتبهي وانتبهي ولاتعطيه فرصه بالنقاش بالموضوع مره وروحي لامك المسكينه نعمه من ربي امك عايشه غيرك يتمنى ان تكون عنده ام تقوم فيه وادعي لابوك دايم بصلاة الليل ووقت الولاده وربي يقومك بالسلامه