~dlooo3ah~

~dlooo3ah~ @dlooo3ah_1

عضوة جديدة

شوفوا موضوعي وقولوا اخد من فضلتهم ولا لا...

الأسرة والمجتمع

سلاااام...
انا متزوجة واهل زوجي نااس طيبين بس عيبهم انهم مايقولوا ماشاءالله إلا لما اذكرهم...حتى لو قلتهم يتمسخروا ويقولوا (اهب)...وانا من النوع اللي مرة اهتم بنفسي واقول لهم على كل شي اسويه واحطة ببشرتي لان الصرراحة لو سألوني مرة مااحب اخبي عليهم...ومرة رحت عندهم وكنت فاردة شعري اخت زوجي اللي بالمتوسطة تمسك شعري وتقول (اهبب ايش الشعر هدا )وانا اقول لها قولي ماشاءالله تجلس تضحك وتكرر اهب وبالقوة تقول ماشاءالله والله يابنات من بعدها وشعري قام يتساقط بشكل مو طبيعي وقل مررر حتى زوجي لاجظ وانا اللي كان شعري الككل يمدحة...وزمان كنت مستحيل اتحمم من غير مااحط خلطة بجسمي وكريمات كنت مرة مدلعة نفسي عالاخير حتى لو اخرج معاهم يومين نتمشى برا اخد كريماتي معاي وهما يقولوا انتي ماتتطفشي ...ماادري كيف تستحملي...لدرجة اني سرت الخلطات هدي مااعرفها نفسي احطها اسويها وتخزن عندي ولو احطها احس بضيق وطفشني مرة واتحمم على طول وكنت اول اتحمم كل يوم وبخار وحركااااااات والله صرت اتكاسل حتى بالاستحمام يادوب بالمويه وكريم بس حتى هما قالوا وينك اول مرة تغيرتي..وانا اقولها بالمزح منكم اعطتوني عين..والله نفسي ارجع زي اول.. والحمدلله انا من النوع اللي مرة اقرأ على نفسي ومتوكله على الله بس العين حق.......طيب لو اخد من فضلاتهم كيف اخد هما التمر مايحبوة...اكلهم كله شيبسات حتى مايشربوا غير بيبسي....ولكم مني جزيل الشكر
31
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Muslimh
Muslimh
حاولي تاخذين من ملابسهم او اشربي بعدهم يعني سورهم ولاتسوين عندهم شي توبي اعوذ بالَلة منهم ترى العين حق
shahr
shahr
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مدري احس انه طبيعي الوحدة تكون في البداية متحمسة للكريمات والخلطات وبعدين يخف حماسها لانه الحياة فيها اشياء اهم وتشغلنا عن هذا المهم
بس اذا انت شاكة في انه عين صابتك خاصة شعرك ممكن تاخذي من فضلتهم مثلا تقدمي لهم العصير كاس كبيييييير ما يقدروا يكملوه وممكن تضيفي له شوي نسكافيه عشان تعمل رغوة على السطح فيعطيه شكل حلو بس طعم شوي غريب في النهاية السطحية ههه

بس اتاكدي اول من هذه الطريقة وفي موقع اليوتيوب اعملي بحث اللرقية الشرعية للشيخ العريفي
او مثلا تضعي سطل ماء تحت الحوض المغسلة بحجة انه يحتاج سباكة بحيث الوحدة فيهم اذا جات تتضوء تاخذي من فضلت وضوئها
او بكل صراحة تجمعيهم وتطلبي منهم كلهم فضلت وضوئهم وما تحددي احد بعينه حتى ما يصير زعل
مـ ح ـبة الـ ع ـدل
والله انا اشوف اهل زوجك دمهم خفيف ....وشكلك شوي حساسة كلنا كنا نهتم بأنفسنا في بداية الزواج ونعتني بشعورنا وبدأنا نتراخى بسبب الملل والكسل صرت مااهتم الا اذا جت مناسبة تحدك على حمام الزيت والتنقيع وصنفرة الوجه لعل وعسى يعني مو شرط انه عين
()اجوان()
()اجوان()
اوكي يا محبه العدل خفيف دمهم بس الشي اللي يزيد عن حده ينقلب ضده

انا من رايي حاولي تشربين من بعدهم وممكن يوم يصير معك كاس مويه وبعدين تعالي لمهم وقولي لهم المويه طعمها غريب بحيث انك تممرينه عليهم بعدين اشربي بعدهم

مهما كان العين حق والله يحفظك ياقلبي
$فرفوشه$
$فرفوشه$
اقري وردك ولاتخافين
وشكلك حساسه بقوه
انا كنت مثلك اول الزواج خلطات ودلع وبعدين تغيرت مو عين بس كسل

بس مشكلتنا الحين كل شي يصير لنا عين الله يهديك