حنان..

حنان.. @hnan_31

عضوة جديدة

تكفون مصيري بين ايديكم ..ابي اعرس

علاج السمنة والنحافة

حبيباتي ...

السلام عليكم واتشرف بكم اخوات وسند وعون لي ...:26:

وراي عرس :icon28: بعد شهرين تقريبا قابل للتمديد بسبب سمنتي اللي اصبحت اكرهها واكره نفسي معها

الرجال :arb:يبي رشيقة يعني همتكم معي انا لحالي عجزت لي اسبوعين افحط مانزلت الا كيلو ومحلك راوح

مرة ينزل مرة يطلع وزني 80 وطولي 162 وصدر وكرش ياربي ربااااااااااه بجد مااخفيكم كرهت

اشوف نفسي في المراية ولابقدر اشتري ملابس عندي امل ابنحف ودي ابكي محبطه مررررة

قريت مواضيعكم وسجلت واحترت بس ابيكم تجودون علي باللي تعرفون خصوصا اللي جربت ونزلت

ولاتخلوني ادعموني لان كل الوسايل ماجابت معي نتيجة كل مااخذت فترة تراجعت وش اسوي احب

الاكل ...تكفون اعتبروها امانه مصيري بين ايديكم .... واحبكم واحب روح التعاون اللي لمستها

بينكم ....:26:

ودي اكمل بس اعذروني جدا مكتئبة ....:44:

واخاف المعرس يهج اول مايشوف وزني ....:icon33:

على فكرة سمع سماع اني رشيقه مالت علي ...كان اول وزني 62 بس هالسنة انتفخت انتفاخ كني

بيكنج بودر ولا خميرة فوية حاطينها بطحين تخبرون البطالة والفراغ العاطفي والتلفزيون ...........

لاتخلوني .....:44:
30
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mElla...
mElla...
بصراحه اذا ماشافك الشوفه الشرعيه ومايدري انك متينه وخاطبك ع ساس الرشاقه الي كانت
فالااااااااااازم تنحفين .....والبدايه خففي اكل واشربي شاي اخضر مع ليمون بعد الوجبه على طول وامشي كل يوم نص ساعه ......واذا شفتي العزيمه قويت سوي اسبوع بس ريجيم البروتين عشان ينحفك من فوق اكثر شي ......وارجعي خففي وهكذا.....
بالتوفيق ياعسل
:)
حنان..
حنان..
فديتك يالاميلا ياعسل ابسوي اللي قلتي ...

ايه ماشاف اظن لو شاف يحط ثوبه في فمه وينحاش بس انا ناويه افاجعه قصدي افاجئه بالرشاقه ...

بس شلون رجيم البروتين ؟؟؟

ومشكلة المشي برا صعب وماعندي سير فيه حل غير ؟؟؟

وربي يوفقك دنيا واخره حبيبة قلبي ....:heart:
شوكلاته جالاكسي
حبيبتي نصيحة انا اشوف رجيم ام عبد الرحمن مره صحي وينحف ابدأي فيه واشربي شاي اخضر وزنجبيل مره باليوم واشربي 8 اكواب مويه يوميا مو لازم تبدأي علي طول بال8 اكواب ابدأي ب اربع وكل يوم زيدي اكواب واهم شي الرياضة امشي نص ساعة يوميا مو لازم تبدأي بنص ساعة ابدأي بربع وكل يوم زيدي الدقايق اهم شي الارادة والاستمرارية ايش رايك نبدأ انا وانتي مع بعض رجيم ام عبد الرحمن وحاولي تتحركي بالبيت يعني نظفي واكنسي ولو تقدري ترقصي ارقصي انا صرت اشغل اناشيد زفاف وارقص عليها شكلي مجنونة ههههههه
المهم الحركة ايش رايك نبدأ مع بعض ونشجع بعض خصوصا اوزاننا قريبة لبعض
الله يوفقك وتنحفين وتوصلين 60 كيلو بعد شهرين
dodyia
dodyia
حياتي انتي لازم يكون عندج إؤادة ما ينفع تخلين نفسج جذي سايبة .. انتي المفروض تكتبين على ورقة (( أبي أضعف )) و تحطينها كل مكان بدارج عشان تتذكرين حتى على الثلاجة كتبي عشان ما تنسين هدفج و تهدين نفسج على الأكل و انتي بصراحة يبيلج رجيم على الراحة لأنج انتي كنتي ضعيفة فلا تضيعين نفسج بالرجيمات القاسية و امشي على رجيم الكالوري هذا واايد زين ووايد نقصوا منه :)
حنان..
حنان..
شوكو شوكو لالالا ته ..... ماوداني فداهية الا الشكلاطة والجلكسي اموت في الحلى

بس يالله اتفقنا اللي تامرين عليه ابسويه ونشجع بعض حتى لو اروح لام عبدالرحمن في بيتها بس وش رجيمها ؟؟؟؟

كنت زمان ارقص وكان وزني عال العال بس نبدا سوا وافضل شي نحدد وقت ومدة وياويل

اللي تخالف ... تراني اجن منك بس الاحباط ملازمني هاليومين لازم احد يخبطني على راسي

ويشجعني والاراده صفرررررررررر مربع ههههههههه

ابي اعررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررس