كريم للرجول حلو +اعتذارمن&فتاة المستحيل&

العناية بالبشرة

السلام عليكم جميعا
مساءالورد للجميع
اول شي انا اضطريت انزل هذاالموضوع وهدفي الفائده وثاني شي اعتذار
اول شي ببداء بالكريم وهو اسمه شول من جد يابنات هذا حلو انااستخدمه طبعا لدي تعقيب وان شاءالله سوف يكون فيما بعد

واما الاعتذار وهو هذا الي يمهني وبصراحه ولااخفيكم هو الاساس من موضوعي

المهم يابنات انا كتبت في توقيع اني اعتذر عن تغيب او قلة دخولي وهذا بسبب اني الان بالهوسبيتل متنومه مع اختي وصعب علي اتابع مواضيع مثل قبل لاني والله حتى النوم مااانام وزين لو نمت ساعه كامله على بعضها باليوم
فلا تلموني اني مااقدر اجيبكم

طبعا ليش كتبت هذاالكلام لما دخلت اشيك اشوف بنات يتنظرون مني اجيبهم والله انه مو بخاطري وحده يكون عندها سؤال وماارد عليها والشي هذا يكسر ظهري ويضايقني اني تركت وحده بدون ماارد عليها ولكن وربي يشهد علي لو بيدي لو عندي وقت كافي اني رديت عليكم بسرعه وقعدت متابعه معاكم لكن ظروفي الان لاتسمح لي سوء التشيك فقط والطلوع ولكن اذا قدرت ارد برد ابشرو والله يساعدني واقدر افيدكم وارد عليكم بدون تاخير وياليت يابنات تقرون التوقيع عشانلاحد يسالني طولتي

واعتذر اعتذار شديد من البنات الي راسلوني برايفت وربي مو تطنيش وعارفه اني طولت عليكم ومسختها بس اصبرو علي فتره وربي اني لاارضيكم جميعا ورغم انه رضاالناس غاية لاتدرك

وعن جد يابنات لكم شكر خاص لاخلاقكم العاليه ودعواتكم التي تفرحني دائم وكلماتكم التي تخجلني وتجعلني ابحث
لكم عن كل جديد ومفيد ومجرب مني واكتب لكم مواضيعي والتي يميزها حضروكم وردوكم وتفاعلكم الجميل

وبالاخير اقول لكم لي عوده ان شاءالله لاستكمال موضوعي اسرار جمالي وايضا موضوع اخر جديد لعيونكم وايضا لاضافة تعقيب على هذاالموضوع

ولاتنسوني من دعائكم
:35:
35
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميراج222
ميراج222
اختي الغالية الله يحقق لك الي تتمنيه ويعجل شفائكي ولاختكي الله يقومها بالسلامة يارب اميبن
ايشوريه
ايشوريه
اختي مشكوره وهذا من ذوقك يالغاليه و**** الله ربي يحقق أحلامك ويشفكي انتي واختك
oum adnan
oum adnan
كلي بكم اعجاب
كلي بكم اعجاب
جزيت الفردوس الاعلى من الجنة :27: والله يشفيكي انت و اختك
&فتاة المستحيل&
يسلمو ربي يخليكم يارب واتمنى جميع البنات البرايفت وغيرهم شوفون رسالتي هذي عشان يعذروني عن تاخري
يالت يابنات الي تقراه بس ترفعه عشان البنات الي يسالون والبرايفت
والله يسعدكم خواتي جميعا كل من دخلت ووسجلت دعوتها وشكرها
ورفع الله قدر كل من يرفع الموضوع

محبتكم\ &فتاة المستحيل&