حريداوية

حريداوية @hrydaoy

عضوة نشيطة

# الفرق بين العطورات في الخارج و الوطن العربي*

المكياج والعطور

في وحده أعرفها جاب لها زوجها عطر من دولة أجنبية

مرة حلوة و المهم ريحتة تشمينه وهو في الشنطه

و سألت زوجها عن سبب قوة الرائحة و ثباتها إذا كانت من الخارج

قال :
لأن فيها نسبة كحول عالية تمنعها بعض الدول العربية
حتى يخففوا من هذه النسبة

علشان كذا نلاحظ إنها مختلفة عنهم.

يعني اللي عند محلات التجميل الكبرى ما هي تقليد لكن مخففه نسبة الكحول....

هذا اللي قالته وحبيت أنقله لكم ...
9
969

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردتي الندية 21
تسلمين عزيزتي

انا قبل كنت اعتقد هالكلام بس طلع مو صحيح .. بس في عطور تنقسم الي بيرفيوم - تواليت - سبراي ..الخ .. وعليك ان تنتبهي الي المكتوب عليه ونسبة تركيزه .. في شخص عربي لكن جنسيته اوربيه مهندس فتحنا الموضوع مره والشكوك فقال العطور هي نفسها ما في اختلاف بين الدول .. لكن الاسعار في الخارج اقل من الدول العربيه .. يعني تفرق ب 2-دنانير تقريبا اهم ارخص منا ... طبعا اتكلم عن العطور الفرنسيه المشهوره .

النقطه الثانيه : الشركات الكبيرى تاخذ وكاله حصريه من الشركات العالميه واذا اخلت بالعقد وتبيع مقلد فالشركات الكبرى بدفعونهم ثمن ما تتصورينه غير سحب الترخيص .. لان تقليد العطور بنفس الشكل والماركه وباسم الشركه الام شي ما بينسكت عليه ... وبعدين لما ينزل شي جديد يجي رئيس مجلس الاداره او ممثل من الوكاله العالميه بنفسه ويفتتح المحل ويعمل دعايه وانا اكثر من مره خاطبت بايو وايفان وغيرها من الشركات عبر النت طلعلولي بالتفصيل مواقعهم بالكويت ( مثلا) .. فاطمني من ناحية الشركات اللي عندها ترخيص

شكرا لك
ماااارية
ماااارية
مشكووووووووورة على التوضيح
ام شريدح
ام شريدح
مشكوووووووووووووورة اختي عالتوضيح المميز
عذبة البسمة
عذبة البسمة
بالعكس فيها كحول أنا بدبي شريت سينما لما نزل وكان بارفيوم وكانت ريحتة وربي شي توصل لكل اللي بالبيت
بعدين رجعت للسعودية وشريت نفسه من فا فا فوووووم وبارفيوم بعد لكن مو نفس القوة ونفس الكلام مع عطر رومانس
ليالي هتون
ليالي هتون
بالعكس فيها كحول أنا بدبي شريت سينما لما نزل وكان بارفيوم وكانت ريحتة وربي شي توصل لكل اللي بالبيت بعدين رجعت للسعودية وشريت نفسه من فا فا فوووووم وبارفيوم بعد لكن مو نفس القوة ونفس الكلام مع عطر رومانس
بالعكس فيها كحول أنا بدبي شريت سينما لما نزل وكان بارفيوم وكانت ريحتة وربي شي توصل لكل اللي...
جزاك الله خير