خوخة الصيف
خوخة الصيف
ياعمري من اسلوبك في الوصف انك تعانين وواضح ان نفسك في سمك شغل بيت
عزيزتي الاخوات ماقصرو معاك لكن انا بعد بعطيك طريقتي
اول شي تنظفين السمك وتتبلينة بليمون وثوم وبهارات السمك وتخلينه ساعه عشان تطلع النكهه
وعندي اقتراح انا اسويه اذا كانت السمكة كبيره اقسمها نصفين عشان يسهل قليها
بعدين حطي السمك في دقيق او بقسماط بصراحة انا افضل البقسماط واقليها في زيت بصراحة انا اقلي السمك
في مقلى تيفال واكثر زيت وحطي السمكة وخليها شوي يعني لين تحسين انها بدت تتحمر بعدين اقلبيها
و**** الله يضبط معاك وطمنينا على سمكاتك:)ا
سممسممه
سممسممه
جزاكم الله خير الحين عرفت وين الغلط انا ماحط دقيق لا وازيدكم من الشعربيت اقليها بزيت قلييييييييييل كأني اقلي بصل ماكنت ادري انو لازم غزير الله لايفضحنا اشوى ماعندي احد

بكره بسويها غدا ان شاءالله وبعلمكم وش صار معي الحين بقوم اصلي الوتر ورح ادعيلكم بالاسم واختي غزل الله يرزقك الذريه واوعدك ماانساك كل ليله بذن الله رح ادعيلك عسى ربي يستجيب وبالسجود بعد
قحطانيه كوول2009
مشكورات بنات ياحلوات ما أشوف السمك كثير له أهميه في المنتدى ودي بملف كامل عن الاسماك طريقه حشوه وتتبيله وش هو السمك الي تقلي والسمك الي ممكن ينشوي وماهي أسماء ا لاسماك وتجربة البنات بانواع الاسماك
** الدبلوماسيه **
البنات ما قصروا وانصحك تقلينها بمقلاة تيفال او اي نوع مانع للاتصاق
نجمه سماء
نجمه سماء
انا اشكرك موضووعك فااادني انا احب السمك لكن راسبه مع مرتبه الشرف في قليه :Dنفس الي يسير لي سمكاتك :06:ههههه يسير لي والله وجهي طاااح من زوواجي وانا الي ناشبه في حلقه جيب سمك وخرتهاااا سمكه نيه من جوا والقشر حقهاااا ما فيه كله تلزق في المقلي الله يكثر النعمه وعاااد حرمت اطلبه مره ثانيه اكله في مطعم اصرف لي من التحطييم
وبشرينااا عن سمكتك بكرررررررررررره ان شاء الله تزبط معك:35: