والله شي عجيييييييييييييييييييييييييييييب

العناية بالبشرة

قطوة تقول: السلااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم

هلا خوااتيي :55:

والله اليووووووووووم جربت شي عجييييييييييييييب خطيييييييييييييييير فضيييييييييييييييع
:11:والله ماادري شو أقول عنه بس والله بششرتييييييييييييييي حلللللللللللللللللوة من أول استخدام

وتقدروووووووووون تلاقونه في كل الجمعيات السوبرماركت في الصيدليات :42:

أنا خذته اليوووووووووووم وجرررررررررربته والله من بعد أول استخدااااااااام تحسوووووووون بالفرق :32:

ياربي ماعرف شو أقول عنه :23:

انتوا جربوا والله اروحكم بتمدحووووووووون فيه :30:

تبون تعرفون شو

منتج من أعشاب الهيمالايا

مكتوب عليا عبوة الطين لتنقية الوجه والانجليزي (purifying mud pack )

وجيمته ( 14 درهم ) ويتستخدم مره او مرتين بالاسبوع

ومكون من الجوز والطين المعدني

واستخداماته: لتقوية وشد وتجديد حيوية بشرة الوجه والحفاظ على شبابها , تمنحك نضارة طبيعية , وهو عبارة عن معجون غني بالعناصر المعدنية التي تمتص الدهون الزائدة وتنظف المسام المسدودة , وتزيل البثور السوداء, وتنضف الشوائب العميقة, يعيد لبشرتك طراوتها ويساعد في تحسين قوام البشرة كما يساعد في التخلص من النمش والبثور السوداء وتقليل التجاعيد.
والمعجون الطيني الغني بالمعادن يقوم بتنظيف البشرة الميتة , بينما يعمل الطين المعدني على معالجة وتنشيط الدورة الدموية ويمنح البشرة النعومة والطراوة.

والله أنهم مايابو شي من عندهم انا جربته وحسيييييييييييييييييييييييييييت بفرررررررررررررررق والله أنه حلو :32:

ودي أحط المراية جداااااااامي :41:

والصورة ماعرفت أنزلها

بس سويت بحث وتقدرون تشوفون صورته من هالرابط

http://www.himalayaherbals.com/frames/scframe.htm

ومنزلين بعد أشيا ء ثانية يديدة قلت خلني أجرب هذا اول بس جني برجع وباخذ كل شي

وبس

وياريت لو تجربوووووووووونه وتدعولي :27:
64
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راس المعزّة
راس المعزّة
و عليكم السلااااااااااام......حبيبتي قطوة الأمارات والله أسلوبج عجيب وحلو...... وموضوعج يا في وقته لأن بشرتي ع الحمل مادري كيف صارت دهنيه بعد ما كانت جافه وأحس ويهي تعبان اليوم بروح وبييبه وان شاء الله راح أكتب لج ع النتايج..........
قطوة الإمارات
قطوة تقول : السلااااااااااام عليكم :27:

فديييييييييت روحج والله يا راس المعزة , وهذول لج لأنج اول وحده رديتي عليا :26: :26:

ومبروووووووووووك على المولووووووووود ويتربى في عزج عنوني ويجعله لج خييييييير ان شاء الله

استخدمييييييه والله بتحسين ان بشرتج فيها نضااااااااره وناااااااععمه وفيها لون

وعلى ضمااااااانتي عنوني , وخبرييييني بالنتايج ولا تنسييييييين تدعيلي

وبس :17: :17: :17:
قطوة سودة
قطوة سودة
ميــــــــــــــــــــــــاو مياو
اليوم شلة القطـــــــاوة مجتمعة يا سلام :25:
مشكورة أختي على المعلومة :26:
حبة القرنفل
حبة القرنفل
والله يا قطوة الامارات انا صار لي فترة استخدم منتجات الهملايا وهو ماسك عبوة الفاكهة مب الطين والصراحة

واااااااااايد زين ومثل ما قلتي تلاحظين الفرق مع اول استعمال حتى انه يصبح انفك يلمع من الصفاء

والنقاء وكذلك البشرة فنصيحة جربو وشووووووووووووووووووفو النتيجة:02:
قطوة الإمارات
قطوة تقول: السلااااااااااااااااااام عليكم :27:

قطوة سودة :

مياااااااااااااااو ميااااااااااااااااااااو >>>>>>>>>>>>>>>>>> جذيه نتفاهم :42:

والله كل مااشوف اسمج اذكريني بقطوتي لأنها سوده :30:

وتسلمييييييييييييين على مرورج

حبة القرنفل:

هلا أختي زييييييييييييييييييييييييييين لقيت حد ويايه وجربي انتي هالمنتج اليديد لأنه من الطين وبتحبيييييييييييييييييين ويهج واااااااااايد وودج تشوفينه 24 سااااااااعة

وأنا ان شاء الله بجرب باجي المنتجات اليديده الي منزلينها وبقوللكم النتااااااااااااااااااايج بس جربوا هذا أول

لأنه فضيييييييييييييييييييييييييييييييييييع >>>>>>>>>>>>>>>. أصلح أكون مندوبة لشركتهم :28:

وبس :17: :17: :17: