نايس جيرل
نايس جيرل
طالما اعملتي سونار خلص والدكتور طمنك ....................احمدي ربنا انا قبل الدورة باسبوعين صار معي الغثيان والارجاع والحركاات .............ومتت موت لهسه المعاناه .....................اختفت عني الاعراض يوم وانصدمت ورحت اعملت سونار ........ورجع الوحم مرة تانيه
&صفاء&
&صفاء&
اخت زوجي بسم الله عليها ماتوحمة وتشوف بطنها تكبرلانها كانت مالها الا خمس شهور من ولدت اواقل فما توقعت راحت الدكتوره كشفت وسوت تحليل طلعت خلصت شهرين وبنات اعرفهم ماشاء الله مايتوحمون فموا شرط ضعف الحمل
اخت زوجي بسم الله عليها ماتوحمة وتشوف بطنها تكبرلانها كانت مالها الا خمس شهور من ولدت اواقل فما...
نعم عزيزتي اوافقك بس هناك يمكن فرق في طبيعة من تتوحم او لا

هناك حوامل بالرغم من انها تشعر بقرف ودوخه ولا تفسرها بالحمل يعني تقول انا كنت احس بكذا بس ما فسرته انه حمل شايفه كيف

يعني تكون حاسه بشيء غريب بس ماتتوقعه حمل

شكرا لك
&صفاء&
&صفاء&
ماشاء الله ام شاء الله مافيك الا العافيه... واحمدي ربك ياحلوه انه خفيف ... والله انا من قبل لا تتاخر الدوره للان وانا اعاني من الوحام مره متعب... دعواتكم ربي يخففه عني...
ماشاء الله ام شاء الله مافيك الا العافيه... واحمدي ربك ياحلوه انه خفيف ... والله انا من قبل لا...
ربي يعينك ياغاليه

بس انا ما باشعر بخفيف مطلق يعني حتى الم الثدي خف شوي ودعواتك لي الله يتمم بخير
&صفاء&
&صفاء&
انا بكل مرة احمل فيها ماااااعندي وحم ابدااااااااا وشوفيني ده تالت حمل والحمد لله تماااااام ترى هادي نعمة كل ما اشوف مرت اخوي كيف تستفرغ ونفسها دايما بتلعب احمد ربي اني ماني زيها
انا بكل مرة احمل فيها ماااااعندي وحم ابدااااااااا وشوفيني ده تالت حمل والحمد لله تماااااام ترى...
الله يوفقك حبيبتي ... والله يهنيك ماشالله تبارك الله....

تحياتي
&صفاء&
&صفاء&
وش تبين بالوحم والغثى احمدي ربـــــــــك,,,
وش تبين بالوحم والغثى احمدي ربـــــــــك,,,
عزيزتي
انا بابحث عن الامر الطبيعي لا غير
واتسائل في ضعف الشعور بالحمل وهذا ما يقلقني

شكرا لمرورك