اللي ساكنين مع الحموله يدشون

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
انا مشتركه جديده:icon28: ويشرفني اكون بينكم وحابه اسال اخواتي اللي ساكنين مع حمولتهم بما اني ساكنه معهم انا بعد هل تطبخون لهم دايما يعني كل كم يوم او بالشهر مره لاني اخاف اكون مقصره وبما اني ادرس ما اكون فاضيه كثير يعني اذا طقت براسي سويت ودي اعرف فيه احد مثلي واش نظامكم بالضبط وانا مستقله بشقه يعني ناكل انا وزوجي لحالنا00افيدوووووني لاهنتوا
ياحبيبتي كوكب 11 مشكوره على ردك انا اقصد الحلا الفطاير اشياء خارجيه غير الاطباق الرئيسيه وابي افكار حلوه تخليني مميزه
وشغله ثانيه حابه اشوف طريقة اللي بوضعي
اشكر كل اللي ردوا علي وانا اعرف اطبخ ويموتون على طبخي يعني مايمر اسبوع الا وانا مسويه شي بس من يوم درست انشغلت
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كوكب 11
كوكب 11
وش عليك من الناس
كل حموله ولها طبايعها
كنا نطبخ كل يوم على وحده
وكانت معنا سلفه تدرس
تاخذ الخميس والجمعه
لكن في الاخير
جابوا طباخه
لكن انتي \في شقه لحالك
عاد هذي مدري كيف
حسب العوائل
موفقه
جفول
جفول
انا بشقه بروحي مع زوجي وعيالي
ساعات نشتهي نتعشى تحت >>>>اكون طابخه طبخه لي ولاسرتي يعني انتي اطبخي لك ولزوجج وزيدي لاهل البيت
يوم وترك مرة اطبخ ومرة لا على حسب حمولتج اذا عندهم طباخ او خدامه تطبخ عادي مو كل مرة تطبخين بس افضل انج تنزلين على حمولتج بشيء علشان تكونين خفيفه عليهم ممكن تسوين حلا بارد بعد العشا
على فكرة الخاله تحب الجنه اللي تنزل وبيدها شيء
انا عن نفسي ما انزل الا ومعاي طبق حتى لو عجه بيض وسلطه ومخللات
في اطباق واايد لذيذة سوي يوم خبز صاج واحشيه بجم نوع حلوم او مرتديلا بجبن سلايس
سوي توست بالنقانق اللي مثل جيب التاجر ويوم سوي شوربه على قياسكم قياس الحموله سوي بس طبق او طبقين لا اتكثرين لان الخاله اكيد طابخه عشاهم واذا انتم من النوع اللي تحبون الاكل الدسم بالليل سوي فته دجاج لذييييييييييييييييذة وروعه او مرقوقه دجاج او كنتاكي او نوع سلطه ونوع مقبلات
واي سؤال انا حاضرة
@رسيــل@
@رسيــل@
انتي مثل زوجت خوي ساكنة بشقة في نفس الفيلا زوجت اخوي تحدد يوم وتنزل عندنا و مشاء الله ما تنزل الا وفي يدها شئ يا صينيه حلا قهوه او صينيه كيك او بعض المرات تنزل بقهوتها وشاهيها
أم حسووومي
أم حسووومي
الله يوفقك يارب
تمرة برحية
تمرة برحية
للرفع